العاهل السعودي يستقبل سعد الحريري في الرياض

العاهل السعودي يستقبل سعد الحريري في الرياض

استقبل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز اليوم الأربعاء رئيس الوزراء اللبناني المكلف سعد الحريري، الذي وصل إلى المملكة للمشاركة في مستقبل الاستثمار في السعودية. وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) أنه “تمَّ خلال الاستقبال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، ومستجدات الأحداث في المنطقة”.وتحدثت معلومات عن أن الحريري سيشارك مع ولي العهد السعودي، …

الملك سلمان مستقبلاً الحريري (واس)


استقبل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز اليوم الأربعاء رئيس الوزراء اللبناني المكلف سعد الحريري، الذي وصل إلى المملكة للمشاركة في مستقبل الاستثمار في السعودية.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) أنه “تمَّ خلال الاستقبال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، ومستجدات الأحداث في المنطقة”.

وتحدثت معلومات عن أن الحريري سيشارك مع ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، في وقت لاحق اليوم في جلسة، أعلنت اللجنة التنظيمية للمؤتمر أن محمد بن سلمان سيلقي خلالها كلمة أمام المشاركين.

وكان الحريري وصل صباح اليوم إلى الرياض وكان في استقباله بمطار الملك خالد الدولي نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، والمستشار بالديوان الملكي نزار بن سليمان العلولا، والقائم بأعمال سفارة المملكة لدى جمهورية لبنان وليد بخاري وسفير جمهورية لبنان لدى المملكة فوزي كبارة ومندوب عن المراسم الملكية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً