أكثر من 100 فعالية رياضية في لامير دبي

أكثر من 100 فعالية رياضية في لامير دبي

تشارك الوجهة الشاطئية لا مير في “تحدي دبي للياقة 2018 ، بجدول حافل بأنشطة اللياقة البدنية المخصصة للكبار والصغار والتي تستمر شهراً كاملاً. كما تستضيف “لا مير” سلسلة من الفعاليات التي تشمل التزلج، ومسابقات السباحة في المياه المفتوحة والتمارين الرياضية على أنغام موسيقى الهيب هوب بالإضافة الى “إكس 3 جونيور ترايثلون”. مشاركة مجانية وخلال الفترة بين 26 أكتوبر و24 نوفمبر، سيتحول شاطئ “لا…

تشارك الوجهة الشاطئية لا مير في “تحدي دبي للياقة 2018 ، بجدول حافل بأنشطة اللياقة البدنية المخصصة للكبار والصغار والتي تستمر شهراً كاملاً. كما تستضيف “لا مير” سلسلة من الفعاليات التي تشمل التزلج، ومسابقات السباحة في المياه المفتوحة والتمارين الرياضية على أنغام موسيقى الهيب هوب بالإضافة الى “إكس 3 جونيور ترايثلون”.

مشاركة مجانية

وخلال الفترة بين 26 أكتوبر و24 نوفمبر، سيتحول شاطئ “لا مير” الشمالي إلى ملتقى يزخر بأنشطة اللياقة البدنية، ويستقبل زائريه بدعوتهم للمشاركة المجانية في حصص الرياضات الجماعية اليومية التي تشمل تمارين اليوغا، ورقصات الزومبا، ورياضات المواجهة “بودي كومبات”، وتمارين “بودي بومب” لرفع الأثقال، وتمارين التحمل “تي آر إكس”. ويتضمن جدول الأنشطة الرياضية أيضاً أكثر من 100 حصة تدريبية يشرف عليها مدربون محترفون مختصون في اللياقة البدنية.

بالإضافة إلى ذلك، تخصص “لا مير” مساحات لرياضات الصغار، وتشمل كرة القدم الشاطئية، والكرة الطائرة، وكرة السلة، والتي تفتح مجالاً للصغار بين سن الثامنة والرابعة عشرة للمشاركة وتحسين فعاليتهم الجسدية تحت إشراف مدربين مؤهلين.

عطلات نهاية الأسبوع

وتقام الجلسات الرياضية خلال عطلات نهاية الأسبوع في الفترة الصباحية بين الساعة 7:00 و9:00 صباحاً، وفي الفترة المسائية بين 3:00 عصراً و11:00 ليلاً، في حين تتواصل جلسات التمارين الرياضية اليومية خلال الأسبوع بين الساعة 7:00 و9:00 صباحاً، والساعة 3:00 عصراً حتى الساعة 9:00 ليلاً.

وتقيم “ألعاب ضمان”، في 9 نوفمبر، مسابقة لرياضة التزلج على الألواح في “لا مير”، والتي يتنافس فيها المشاركون لإثبات مهاراتهم في التزلج عبر الممرات المخصصة في منتزه التزلج بين الساعة 10:00 صباحاً و8:00 مساءً. كما يمكن للصغار والكبار على حد سواء، الاستمتاع بسلسلة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية الممتعة، إلى جانب عروض موسيقى “دي جي” الترفيهية المباشرة.

منافسة السباحة

وفي 10 نوفمبر، يستضيف شاطئ “لا مير” الجنوبي منافسة للسباحة في المياه المفتوحة بمشاركة جميع الفئات العمرية لمسافات 1600 متر، و800 متر و400 متر و200 متر. كما تستقبل “لا مير” في 16 نوفمبر فعالية التمارين الرياضية على أنغام الموسيقى “هيب هوب كارديو”، بين الساعة 4:00 عصراً والساعة 7:00 مساءً. ويتيح هذا التمرين للمشاركين فرصة ممارسة تمارينهم الرياضية أثناء تعلمهم لحركات الرقص الجديدة، والاستمتاع بأنغام الموسيقى الحماسية.

كما تقدم “مِراس” في “لا مير” فعالية “إكس ثري جونيور ترياثلون” الرياضية الثلاثية للصغار بتاريخ 23 نوفمبر، بتنظيم من “إكس دبي” للعام الثاني على التوالي، والموجهة حصرياً للصغار بين سن 4 و16 سنة، ويتنافس فيها الرياضيون الشباب ضمن 7 فئات مقسمة حسب المسافات، وتشمل السباحة، وركوب الدراجات والجري. كما تتضمن الفعالية مهرجاناً للسباق يستفيد من مزايا الجذب الفريدة التي تحظى بها وجهة “لا مير” الشاطئية. وستقام الفعالية بين الساعة 7:00 صباحا حتى 2:00 بعد الظهر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً