ممرات خاصة لأصحاب الهمم في شواطئ أبوظبي

ممرات خاصة لأصحاب الهمم في شواطئ أبوظبي

في ظل حرص بلدية مدينة أبوظبي على دعم جميع شرائح المجتمع، وتوفير المرافق الحضارية والخدمات التي تتناسب مع متطلبات جميع فئات المجتمع، أنجزت مؤخرا ممرات خاصة بأصحاب الهمم في شاطئي البطين العام والسيدات. وأشارت البلدية في تغريدة لها على موقع تويتر أنها هدفها إسعاد أصحاب الهمم بممرات خاصة بهم في شاطئ البطين العام وشاطئ البطين للسيدات وتواصل العمل…

في ظل حرص بلدية مدينة أبوظبي على دعم جميع شرائح المجتمع، وتوفير المرافق الحضارية والخدمات التي تتناسب مع متطلبات جميع فئات المجتمع، أنجزت مؤخرا ممرات خاصة بأصحاب الهمم في شاطئي البطين العام والسيدات.

وأشارت البلدية في تغريدة لها على موقع تويتر أنها هدفها إسعاد أصحاب الهمم بممرات خاصة بهم في شاطئ البطين العام وشاطئ البطين للسيدات وتواصل العمل في 8 ممرات على شاطئ الكورنيش .

وتعد هذه الممرات التي تم تنفيذها أخيرا جزءاً من مشروع متكامل يهدف إلى تزويد شواطئ أبوظبي بممرات لأصحاب الهمم تمكنهم من استخدام الشواطئ بكل يسر وسهولة وفق أعلى المعايير العالمية.

بقي أن نشير إلى أن شاطئ البطين يمتد عل طول 800 متر، وعلى مساحة قدرها 3356 متراً مربعاً تتكون من المساحات التي تشمل المساحات المخصصة لألعاب الأطفال والمرافق الخدمية والمقاعد الممتدة على طول الشاطئ، حيث يتضمن الشاطئ مرافق رياضية تضم ملاعب لكرة القدم والكرة الطائرة، ومنطقة لإقامة الفعاليات، ومحال صغيرة، ومنافذ لبيع الطعام والمشروبات، إضافة إلى الخدمات الأساسية المضمنة كدورات المياه، ومناطق للاستحمام، وغرف لتغيير الملابس، ومواقف للسيارات، ومساحة واسعة من المسطحات الخضراء، التي تعزز من مكانة الشاطئ الترفيهية.

من جهته، يوفر شاطئ البطين للسيدات المستلزمات الضرورية مثل كراسي البحر والكبائن ومنافذ بيع الأطعمة الخفيفة، والسينما الشاطئية، ومنطقة مثالية للعب الأطفال، ومناطق الرياضات المائية، وألعاب الشاطئ والكرة الشاطئية، وكذلك توفير المنقذات الخبيرات بعمليات الإنقاذ وتقديم المساعدة لمرتادات الشاطئ، وتكليف سيدات لتولي شؤون الأمن والسلامة بالشاطئ.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً