آخر الأخبار العاجلة

ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً المصري خالد محمود مدرباً لكرة صالات مليحة قاتل نيرة أشرف: كان لازم أخلص عليها ومخليهاش على وش الدنيا أب مصري يستغيث: قصة نيرة أشرف تتكرر معنا والأمن يكشف الحقيقة وفد نادي دبي للصحافة يختتم زيارة عمل إلى القاهرة بلدية العين تزود عدداً من المماشي بالرذاذ الضبابي «جراند شيروكي إل 2022» الجديدة كلياً.. علامة فارقة في تاريخ «جيب» «لامبورغيني» حققت نتائج قياسية رغم التحديات العالمية

image

احتفل مستشفى فقيه الجامعي، المركز الطبي والأكاديمي عالمي المستوى في دولة الإمارات العربية المتحدة، باليوم العالمي للتمريض، وذلك بتنظيم فعالية استمرت ليومين في المنشأة تحت شعار «كوادر التمريض: صوت قيادي: الاستثمار في التمريض لتعزيز الصحة العالمية».

وللسنة الثانية على التوالي، اغتنم مستشفى فقيه الجامعي الفرصة لتكريم الممرضين والممرضات والتعبير عن الامتنان والتقدير لجهودهم وعملهم الدؤوب ومساهماتهم القيمة في خدمة المرضى والأسر والموظفين.

وتضمنت الاحتفالية التي أقيمت بقيادة محمد فقيه، المدير التنفيذي لقسم التمريض في مستشفى فقيه الجامعي، العديد من الأنشطة التي سلطت الضوء على التنوع الثقافي وأهمية التواصل وربط العقول. وفي هذا السياق، قال فقيه: نلتزم في مستشفى فقيه الجامعي بتعزيز التنوع، ونتعهد بأن نفي بمسؤولياتنا ونرتقي بخبراتنا ومعارفنا وقدراتنا لنتمكن من تلبية احتياجات مرضانا وزملائنا القادمين من مختلف الثقافات والخلفيات المتنوعة. وانطلاقاً من قناعتنا بأننا معاً سنتمكن من صنع المزيد من الإنجازات، سيواصل مستشفى فقيه الجامعي دعم وتمكين المواهب التمريضية المتميزة في دولة الإمارات لتطوير هذا المجال والارتقاء بمعاييره.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-04-1.4449250

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single