اليمن: ميليشيا الحوثي تقصف المدنيين في حيس رداً على خسائرها


عود الحزم

اليمن: ميليشيا الحوثي تقصف المدنيين في حيس رداً على خسائرها

قال مصدر محلي، إن عدداً من عناصر ميليشيا الحوثي، قتلوا وجرح آخرون، أمس الثلاثاء، بعد هجوم كبير شنته قوات المقاومة المشتركة في حيس، جنوبي الحديدة غربي اليمن. وأضاف المصدر بحسب “نيوزيمن”، أن وحدات من المقاومة المشتركة شنت هجوماً كبيراً على جيوب ميليشيا الحوثي في مثلث سقم جنوبي مدينة حيس، مؤكداً تكبد الميليشيا خسائر بشرية، فيما أسرت المقاومة المشتركة عنصراً …

عناصر من المقاومة اليمنية المشتركة (أرشيف)


قال مصدر محلي، إن عدداً من عناصر ميليشيا الحوثي، قتلوا وجرح آخرون، أمس الثلاثاء، بعد هجوم كبير شنته قوات المقاومة المشتركة في حيس، جنوبي الحديدة غربي اليمن.

وأضاف المصدر بحسب “نيوزيمن”، أن وحدات من المقاومة المشتركة شنت هجوماً كبيراً على جيوب ميليشيا الحوثي في مثلث سقم جنوبي مدينة حيس، مؤكداً تكبد الميليشيا خسائر بشرية، فيما أسرت المقاومة المشتركة عنصراً من الميليشيات الحوثية خلال العملية.

كما أحبطت قوات المقاومة المشتركة، محاولة تسلل لميليشيا الحوثي، وأوقعت قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأوضح المصدر أن عناصر حوثية، حاولت التسلل من اتجاه قرية بيت المغاري الواقعة إلى الشمال الشرقي من مدينة حيس، لافتاً إلى أن ميليشيا الحوثي تتحصن بمنازل المدنيين في المنطقة.

وأضاف أن القوات المشتركة رصدت محاولة التسلل وباشرت إطلاق النار بكثافة، ما أسفر عن خسائر كبيرة في صفوف الحوثيين، مشيراً إلى أن الميليشيات تراجعت تحت ضغط نيران القوات المشتركة، مخلفة وراءها خسائر مادية وبشرية.

وفي سياق متصل، قامت ميليشيا الحوثي باستهداف منازل المدنيين في حيس باستخدام صواريخ الكاتيوشا وقذائف الهاون، إلى جانب قصف مدفعي عشوائي، أدى لسقوط عشرات القذائف وسط المناطق السكنية في المدينة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً