اناقة

موديلات عبايات بتصاميم عصرية لكل المناسبات

موديلات عبايات بتصاميم عصرية لكل المناسبات

من أشهر ماركات العبايات اخترنا لك باقة من التصاميم التي تليق بمختلفة المناسبات. تصاميم عصرية وشبابية، تمنحك إطلالة أنيقة وحيوية وفي الوقت نفسه تحافظين من خلالها على عنصر الاحتشام الذي تبحثين عنه. النحيفات يمكنهن التأنق بالعبايات الملونة من دار عفة الدباغ Effa وحصة الفلاسي Hessa Al Falasi على مدار اليوم بتنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة، في الصباح يمكنك…

من أشهر ماركات العبايات اخترنا لك باقة من التصاميم التي تليق بمختلفة المناسبات. تصاميم عصرية وشبابية، تمنحك إطلالة أنيقة وحيوية وفي الوقت نفسه تحافظين من خلالها على عنصر الاحتشام الذي تبحثين عنه.

  1. النحيفات يمكنهن التأنق بالعبايات الملونة من دار عفة الدباغ Effa وحصة الفلاسي Hessa Al Falasi على مدار اليوم بتنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة، في الصباح يمكنك تزينها بحقيبة بيضاء أو نيود أما في المساء لائميها مع أكسسوارات بألوان معدنية كالفضي والذهبي.

    alt
  2. – إلجئي للعباية المصممة بياقات عريضة من عفة الدباغ Effa في حال كان قوامك على شكل الكمثري، ونسقيها مع صندال وردي فاتح بكعب متوسط لتزيدي من طولك

    alt
  3. – العباية المزينة بجيوب كبيرة مزدانة بالأهداب من توقيع حصة الفلاسي Hessa Al Falasi نرشحها للقوام التفاحة لأنها ستشتت النظر عن القسم العلوي الممتلئ من القوام.

    alt
  4. إلجئي لـ لعبايات المزينة بطبعات حول الصدر والأكمام لتزيدي من عرض كتفيك كما في تصميم ماركة Leenaz.

    alt
  5. – العبايات السوداء الخالية من التطريز والـطبعات ستساعدك في تنحيف قوامك وإخفاء عيوبه وقد رصدناها بتوقيع ماركات مثل Nisaa Boutique ونور ذا ليبل Noor The Label.

    alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً