مواصفات هاتف RED HYDROGEN ONE قبل الإعلان الرسمي


عود الحزم

مواصفات هاتف RED HYDROGEN ONE قبل الإعلان الرسمي

تعرف على مواصفات هاتف HYDROGEN ONE المنتظر الإعلان عنه قريباً من شركة RED مع تقنية ثلاثية الأبعاد مميزة في الشاشة، ومحتوى لجذب المستخدمين للإصدار القادم.

تعرف على مواصفات هاتف HYDROGEN ONE المنتظر الإعلان عنه قريباً من شركة RED مع تقنية ثلاثية الأبعاد مميزة في الشاشة، ومحتوى لجذب المستخدمين للإصدار القادم.

aligncenter size-full wp-image-216507

تتطور تقنية العرض في الهواتف الذكية بشكل سريع، وشركة Red إتخذت تقنية العرض ثلاثية الأبعاد لتجذب بها مستخدمي الهواتف الذكية، حيث تستعد الشركة للكشف عن هاتف HYDROGEN ONE قريباً.

وفي هاتف HYDROGEN ONE تقدم الشركة H4V لتسجيل مشهد بمجال رؤية تجمع بين 4 مشاهد من الجهة الأمامية والخلفية لعرض ثلاثي الأبعاد مميز بتفاصيل أكثر دقة.

أيضاً من المقرر أن يتم حفظ الصور ثلاثية الأبعاد التي يتم إلتقاطها كملف بصيغة JPEG مع الإحتفاظ ببيانات الصورة ثلاثية الأبعاد في المحتوى الوصفي للصورة، بهدف عرض الصور بشكل تلقائي 2D عند مشاركتها مع الهواتف التي تتدعم عرض 2D.

هاتف HYDROGEN ONE يأتي أيضاً بتجربة صوتية مميزة مع تقنية مجسمة A3D لإنتاج صوتيات بأبعاد متعددة، كما تقدم شركة Red للهاتف الذي يأتي بتصميم modular وحدات ملحقة لدعم وظائف محددة.

حيث تأتي أحد الملحقات لدعم عمر أطول للبطارية، أو للعرض السينمائي، كما يمكن إلحاق وحدات للكاميرة أو السعة التخزينية في الهاتف، حيث من المقرر أن تتوفر هذه الوحدات في 2019.

كما يضم هاتف HYDROGEN ONE تطبيق HoloPix الذي يحاكي الإنستغرام، بهدف مشاركة أفضل للصور ثلاثية الأبعاد، أيضاً من المقرر أن تضيف شركة Red تطبيق يحاكي FaceTime للإستفادة من تقنية 3D بشكل أفضل مع محادثات فيديو ثلاثية الأبعاد.

Red تقدم أيضاً هاتف HYDROGEN ONE مع محتوى مميز من أفلام Warner Brothers يصل إلى 55 فيلم يأتي من بينهم The Hobbit، إلى جانب خدمة Hydrogen Network التي تقدم أفلام مجانية ومدفوعة.

كما تتيح خدمة Hydrogen Network للمستخدمين إبتكار ومشاركة المحتوى ثلاثي الأبعاد على الخدمة، هذا إلى جانب تطبيقات وألعاب ثلاثية الأبعاد من Leia Loft.

aligncenter size-full wp-image-216508

مواصفات هاتف HYDROGEN ONE
  • شاشة LTPS-TFT بحجم 5.7 إنش مع جودة عرض 2560 في 1440 بيكسل Quad HD، مع حماية من زجاج Gorilla Glass 3
  • رقاقة معالج Snapdragon 835 ثماني الأنوية مع كارت شاشة Adreno 540
  • ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وسعة تخزينية 128 جيجا بايت في نموذج الألومنيوم للهاتف، أو ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام مع سعة تخزينية 256 جيجا بايت لنموذج التيتانيوم
  • نظام تشغيل Android 8.1 Oreo
  • كاميرة خلفية مزدوجة ستريو بدقة 12 ميجا بيكسل، مع ميزة تسجيل فيديو بدقة 4K
  • كاميرة أمامية مزدوجة ستريو بدقة 8 ميجا بيكسل
  • مستشعر للبصمة في جانب الهاتف
  • قياسات الهاتف 164.78 في 85.71 في 10مم، مع وزن 263جرام لنموذج الألومنيوم، و292 جرام لنموذج التيتانيوم
  • يدعم الإتصال بشبكات4G VoLTE، وWiFi 802.11 ac بتردد 2.4GHz و5GHz، والبلوتوث 5.0 LE، مع GPS.
  • بطارية بقدرة 4500 mAh.

وقد بدأ الحجز المسبق لهاتف HYDROGEN ONE خلال العام الماضي بسعر 1195دولار لنموذج الألومنيوم من الهاتف، و1595 دولار لنموذج التيتانيوم للهاتف حيث يتم شحن الهاتف في الوقت الحالي قبل مؤتمر الإصدار الجديد المرتقب.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً