مصر: توقيف عناصر من الإخوان قبل تنفيذ عمليات مسلحة


عود الحزم

مصر: توقيف عناصر من الإخوان قبل تنفيذ عمليات مسلحة

كشفت مصادر أمنية، أن الأمن المصري، تمكن خلال الساعات الماضية، من إلقاء القبض علي عدد كبير من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي. وأشارت المصادر الأمنية ، إلى أن قطاع الأمن الوطني استطاع رصد تحركات هذه العناصر قبل مشاركتهم في تنفيذ عدد من العمليات المسلحة داخل القاهرة الكبرى.وأوضحت المصادر، أن العناصر المقبوض عليهم، مطلوب ضبطهم وإحضارهم على …

عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي (أرشيفية)


كشفت مصادر أمنية، أن الأمن المصري، تمكن خلال الساعات الماضية، من إلقاء القبض علي عدد كبير من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي.

وأشارت المصادر الأمنية ، إلى أن قطاع الأمن الوطني استطاع رصد تحركات هذه العناصر قبل مشاركتهم في تنفيذ عدد من العمليات المسلحة داخل القاهرة الكبرى.

وأوضحت المصادر، أن العناصر المقبوض عليهم، مطلوب ضبطهم وإحضارهم على ذمة قضايا أخرى، وبعضهم حصل على أحكام غيايباً في قضايا إرهاب متعلقة بتنظيم الإخوان.

وأفادت المصادر، أن الأمن المصري شن حملة موسعة على نطاق محافظات الجمهورية لحصار العناصر الإرهابية، ورصد تحركاتهم ومخططهم لتنفيذ عمليات عدائية ضد مؤسسات الدولة المصرية.

وأكدت المصادر، أن العناصر الإخوانية المقبوض عليهم حالياً يتم استجوابهم ويجري عرضهم على نيابة أمن الدولة التي ستتولى التحقيق معهم خلال الساعات المقبلة.

كانت الأجهزة الأمنية المصرية، ألقت القبض على عناصر إخوانية أثناء عقدهم لقاء تنظيمياً داخل شقة بمحافظة الإسكندرية، بهدف التخطيط لأعمال عنف وإرهاب داخل البلاد، ووجدت بجوزتهم عدداً من الوثائق التي تكشف مخططهم، ومصادر التمويل والعناصر التي يتلقون منها التعليمات خارج مصر.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً