محمد بن راشد عن شباب “مسك الخيرية” السعودية: رأيت فيهم الأمل ومستقبلاً أفضل لمنطقتنا

محمد بن راشد عن شباب “مسك الخيرية” السعودية: رأيت فيهم الأمل ومستقبلاً أفضل لمنطقتنا

التقى نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في مؤسسة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الخيرية “مسك الخيرية”، مجموعة من شباب وشابات المملكة العربية السعودية. وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الأربعاء: “التقيت في مسك الخيرية بمجموعة من شباب…

alt


التقى نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في مؤسسة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الخيرية “مسك الخيرية”، مجموعة من شباب وشابات المملكة العربية السعودية.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الأربعاء: “التقيت في مسك الخيرية بمجموعة من شباب وشابات المملكة يقودون مبادرات مبدعة في التعليم والإعلام والثقافة وتمكين الشباب”.

وأضاف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: “رأيت فيهم الشغف، ورأيت الأمل الذي يزرعونه، ورأيت مستقبلاً أفضل لمنطقتنا بمثل هذه الجهود المخلصة، والطاقات المندفعة للتغيير الإيجابي”.

ويأتي لقاء نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مع شباب “مسك الخيرية” على هامش مشاركته في أعمال الدورة الثانية للمنتدى العالمي لصندوق الاستثمارات العامة المنعقد في العاصمة السعودية الرياض.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً