آخر الأخبار العاجلة

الإمارات ومنغوليا تبحثان سبل تعزيز العلاقات البرلمانية جائزة خليفة التربوية تكرم الفائزين في دورتها الـ 15 .. ومنصور بن زايد: منظومة التعليم في الإمارات على موعد مع عصر ذهبي الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى بكّين امرأة عربية حائرة بين زوج مفقود في أوكرانيا وعريس موعود صورة تخطف القلوب .. يخلع قميصه لحماية شقيقه من الشمس العويس: العمل البرلماني في الإمارات علاقة تشاركية لخدمة الوطن والمواطن فتاة الاستوب السودانية صاحبة لافتة عايزة عريس تطلب الطلاق لهذا الأسباب خالد بن محمد بن زايد يطلق استراتيجية أبوظبي الصناعية الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة

image

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله»، أن القائد يجب أن يعلم ويدرب مساعديه وأتباعه وفرق العمل لديه، ويحفزهم للوصول إلى المراتب التي يريدونها، مشيراً سموه إلى أن لدينا كوادر ذات كفاءة تستطيع إنجاز المشاريع على أكمل وجه.

وقال سموه في فيديو نشره عبر «إنستغرام»، أمس، ضمن وسم «ومضات قيادية» الذي يشارك سموه متابعيه من خلاله جانباً من خبراته الحياتية والقيادية: «يجب على القائد أن يأخذ بيد مساعديه وأتباعه وفرق العمل لديه، وأن يدربهم ويعلمهم ويحاضرهم ويبقى الساعات الطوال معاهم حتى الوصول للمراتب التي يريدونها بالتحفيز وبإعطائهم الثقة، وكذلك بإعطائهم المسؤوليات، فالقائد يريد مصلحة شعبه، يريد مصلحة مساعديه.. أتباعه.. فرق العمل لديه، كذلك عندنا فرق، يعني أنا صراحة أتشرّف فيهم، لو تعقّ الواحد منهم على أيّ مشروع أو عمل قام به بخير وجه».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-04-1.4449258

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single