10250 حالة إنسانية تعاملت معها شرطة دبي خلال 9 شهور

10250 حالة إنسانية تعاملت معها شرطة دبي خلال 9 شهور

دعم قسم الخدمات الإنسانية في إدارة حقوق الإنسان في شرطة دبي، 10250 حالة خلال 9 شهور، شملت مساعدات مادية، ومساعدات علاج، ومساعدات دراسية، لجميع الموظفين في شرطة دبي، مدنيين وعسكريين. وأكد العميد الدكتور محمد عبد الله المر، مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان، أن دولة الإمارات حريصة على تقديم الدعم والتسهيلات لجميع المحتاجين، عبر مراعاة الحالات الإنسانية.وتضم الإدارة…

emaratyah

دعم قسم الخدمات الإنسانية في إدارة حقوق الإنسان في شرطة دبي، 10250 حالة خلال 9 شهور، شملت مساعدات مادية، ومساعدات علاج، ومساعدات دراسية، لجميع الموظفين في شرطة دبي، مدنيين وعسكريين.
وأكد العميد الدكتور محمد عبد الله المر، مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان، أن دولة الإمارات حريصة على تقديم الدعم والتسهيلات لجميع المحتاجين، عبر مراعاة الحالات الإنسانية.
وتضم الإدارة مركز مكافحة الاتجار بالبشر، وإدارة حماية الحقوق والحريات، وإدارة حماية الطفل والمرأة، وغيرها، لتقديم الرعاية والدعم المادي والقانوني والمعنوي لكل الفئات التي تحتاج إلى ذلك.
وقال العقيد الدكتور أحمد يوسف المنصوري، مدير إدارة حماية الحقوق والحريات، من أهداف الإدارة، حماية الحقوق والحريات الأساسية، وفقاً لما ينص عليه دستور الدولة والقوانين المعمول بها، حيث تقدم المساعدة والمشورة القانونية لمن يحتاج إليها.
وتأتي تماشياً مع توجهات الحكومة الرشيدة الرامية لبث روح الإخاء والتعاون بين أفراد المجتمع، ويعد تقديم الدعم للحالات الإنسانية التي تعكف حقوق الإنسان على إطلاقها وتنفيذها ضمن خططها وبرامجها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً