Mighty Vibe تعود مجددًا لإحضار خدمة Spotify بدون إنترنت


عود الحزم

Mighty Vibe تعود مجددًا لإحضار خدمة Spotify بدون إنترنت

تعتبر خدمات البث الموسيقي أحد أهم وأكثر الخدمات الاستهلاكية هذه الأيام، لدرجة أن الوصول إلى المحتويات الموجودة على هذه الخدمات بدون اتصال انترنت أصبح الآن أمرًا يتطلب الاشتراك والدفع. كما ان هناك بعض أوقات التي يكون فيها اتصال الأنترنت ضعيف او غير متاح، وهذا من شأنه أن يجعل بث الموسيقي أمرًا صعب. ولكن يبدو ان…

تعتبر خدمات البث الموسيقي أحد أهم وأكثر الخدمات الاستهلاكية هذه الأيام، لدرجة أن الوصول إلى المحتويات الموجودة على هذه الخدمات بدون اتصال انترنت أصبح الآن أمرًا يتطلب الاشتراك والدفع. كما ان هناك بعض أوقات التي يكون فيها اتصال الأنترنت ضعيف او غير متاح، وهذا من شأنه أن يجعل بث الموسيقي أمرًا صعب. ولكن يبدو ان جهاز Might 2.0 المعروف أيضًا باسم Mighty Vibe لديه الحل لهذه المشكلة.

لقد تم إطلاق أول جهاز Mighty في عام 2016، حيث كان مقبول إلى حد ما لبث خدمة Spotify بدون انترنت، ولكن كان به العديد من العيوب والتي تم معالجتها مع الإصدار الجديد Might Vibe.

يتشابه إصدار Mighty Vibe مع الإصدار الأول تمامًا مع وجود بعض التغييرات الطفيفة، فقد جاء الإصدار الأول من Mighty باللون الأسود والأبيض والبرتقالي، ولكن بالنسبة لـ Mighty Vibe، فسيأتي باللون الأسود والأبيض والازرق والاحمر.

لقد تم تحسين اتصال بلوتوث مع إصدار Mighty Vibe، حيث تعد الشركة باتصال بلوتوث أكثر موثوقية بفضل الهوائي الجديد. ففي الإصدار الأول، كان يتعين عليك وضع الجهاز بالقرب من سماعة الرأس للحفاظ على الاتصال، ولكن مع هذا الإصدار الجديد فقد تم بالفعل تحسين نطاق بلوتوث بكثير.

alignnone wp-image-216145 alignnone wp-image-216148 alignnone wp-image-216146 alignnone wp-image-216147

كما قد تم تحسين عمر البطارية بشكل كبير، فعلى عكس Mighty One التي كانت تعمل حتى خمس ساعات فقط، ستتمكن Mighty Vibe من العمل فوق الخمس ساعات.

إذا كنت بالفعل بحاجة إلى هذه التحسينات، فعليك التحديث إلى Mighty Vibe فورًا، فهي تأتي بنفس سعر الإصدار الأول (85.99 دولار) ولكنها تأتي بالمزيد من خيارات الألوان.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً