ماريوت تفتتح ألوفت دبي ساوث أول فندق في دبي الجنوب

ماريوت تفتتح ألوفت دبي ساوث أول فندق في دبي الجنوب

افتتحت مجموعة ماريوت الدولية فندق ألوفت دبي ساوث في دبي الجنوب ليكون الفندق الرابع لعلامة ألوفت الذي يفتتح في دبي هذا العام، وأول فندق يفتتح أبوابه في منطقة دبي الجنوب. وسيقدم الفندق الذي طورته شركة “رادار القابضة” نهجاً تقنياً وأسلوباً عصرياً في التصميم لمنطقة التجارة والأعمال المزدهرة، ويتمتع الفندق بموقع مثالي ضمن منطقة الطيران والمنطقة اللوجستية وبالقرب من مطار آل…

ff-og-image-inserted

افتتحت مجموعة ماريوت الدولية فندق ألوفت دبي ساوث في دبي الجنوب ليكون الفندق الرابع لعلامة ألوفت الذي يفتتح في دبي هذا العام، وأول فندق يفتتح أبوابه في منطقة دبي الجنوب.

وسيقدم الفندق الذي طورته شركة “رادار القابضة” نهجاً تقنياً وأسلوباً عصرياً في التصميم لمنطقة التجارة والأعمال المزدهرة، ويتمتع الفندق بموقع مثالي ضمن منطقة الطيران والمنطقة اللوجستية وبالقرب من مطار آل مكتوم الدولي، المطار الرئيسي الثاني في دبي، وموقع معرض إكسبو 2020 الذي يشهد نمواً متسارعاً.

ويضم الفندق 145 غرفة بما في ذلك 6 غرف جانبية ذكية، تتسم بديكورات عصرية وتكنولوجيا ذكية، وتضم أعمالاً فنية من استوديو التصميم بلو بايسكل، ومن بين المطاعم الموجودة في الفندق “نوك” وهو مطعم غير رسمي مفتوح طوال اليوم.

وقال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية: “متحمسون لدخول منطقة دبي الجنوب وافتتاحنا فندقاً جديداً من علامة ألوفت”.

وأشار إلى أنه مع التوسع الذي يشهده مطار آل مكتوم الدولي وموقع معرض إكسبو 2020، الذي من المتوقع أن يستقطب 25 مليون زائر، تشكل منطقة دبي الجنوب الموقع المثالي لعلامة ألوفت التي صممت خصيصاً للمسافر المهتم بالتكنولوجيا الباحث عن أماكن إقامة عصرية.

وبدوره قال أديتيا راجارام، المدير الإداري لشركة رادار القابضة: “متحمسون للغاية لأن نكون جزءاً من منطقة دبي الجنوب. وواثقون بأن الفندق سيكون مكاناً يوفر أجواء الراحة للضيوف، ويؤمن لهم كل متطلباتهم”.

وقالت الين واتسون، المدير العام لفندق ألوفت دبي ساوث: “نتطلع لافتتاح أبوابنا وتلبية الاحتياجات دائمة التغير للسياح ورجال الأعمال، والباحثين عن أماكن إقامة عصرية تؤمن أجواء مريحة للعمل والإبداع”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً