ولي العهد السعودي يحضر جلسة في منتدى الاستثمار بالرياض

ولي العهد السعودي يحضر جلسة في منتدى الاستثمار بالرياض

حضر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان جلسة في منتدى “مبادرة مستقبل الاستثمار” في الرياض، الفاعلية التي تعول عليها المملكة لاستقطاب الاستثمارات. وقالت مصادر إن الأمير محمد وصل إلى المنتدى في فندق ريتز كارلتون برفقة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، والملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، لكنهم غادروا معاً القاعة الرئيسية، أين كانت تدور الجلسة بعد بضعة دقائق…

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان عند وصوله إلى مبادرة المستقبل للاستثمار (الإخبارية السعودية)


حضر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان جلسة في منتدى “مبادرة مستقبل الاستثمار” في الرياض، الفاعلية التي تعول عليها المملكة لاستقطاب الاستثمارات.

وقالت مصادر إن الأمير محمد وصل إلى المنتدى في فندق ريتز كارلتون برفقة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، والملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، لكنهم غادروا معاً القاعة الرئيسية، أين كانت تدور الجلسة بعد بضعة دقائق فقط.

وجلس ولي العهد السعودي، في الصف الأول بجوار العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني الذي وصل اليوم إلى العاصمة السعودية لحضور المنتدى.

وبدا على الأمير السعودي الحماس والارتياح بينما كان يتحدث مع العاهل الأردني.

ووصل الأمير إلى المنتدى بعدما استقبل برفقة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز نجل الصحفي السعودي جمال خاشقجي وأحد أقاربه ليعربا عن “تعازيهما” شخصياً لوفاته منذ ثلاثة أسابيع في مقر قنصلية بلاده باسطنبول، وفقا لما ذكرته وكالة واس، الرسمية.

وافتتح المؤتمر الهادف إلى جذب الاستثمارات للمملكة الغنية بالنفط والساعية إلى تنويع اقتصادها صباحاً وسط إجراءات أمنية مشددة في العاصمة السعودية.

وتسعى السلطات السعودية بهذا الحدث إلى تقديم المملكة المحافظة، وجهةً تجارية واستثماريةً مربحةً، في إطار خطة تنويع الاقتصاد المرتهن تاريخياً للنفط، وتمهيد الطريق لمبادرات جديدة وعقود بمليارات الدولارات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً