اليمن: مقتل وإصابة العشرات من خبراء الميليشيا في انفجار بصنعاء


عود الحزم

اليمن: مقتل وإصابة العشرات من خبراء الميليشيا في انفجار بصنعاء

لقي عدد من خبراء المتفجرات في ميليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم في منطقة دارس شمالي العاصمة صنعاء. وقالت مصادر متطابقة لوكالة “سبتمبر نت” الإخبارية، إن ورشة تابعة لميليشيا الحوثي انفجرت أول أمس الأحد، ثناء تصنيع متفجرات حساسة تُوضع على طائرات دون طيار، في حي دارس.وأكدت أن انفجار الورشة الذي يشرف عليها القيادي الحوثي أبو حمزة، أسفر عن تدميرها بشكل …

انفجار في صنعاء (سبتمبر نت)


لقي عدد من خبراء المتفجرات في ميليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم في منطقة دارس شمالي العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر متطابقة لوكالة “سبتمبر نت” الإخبارية، إن ورشة تابعة لميليشيا الحوثي انفجرت أول أمس الأحد، ثناء تصنيع متفجرات حساسة تُوضع على طائرات دون طيار، في حي دارس.

وأكدت أن انفجار الورشة الذي يشرف عليها القيادي الحوثي أبو حمزة، أسفر عن تدميرها بشكل كلي وألحق أضراراً فادحةً بالمنازل المجاورة، وأن عناصر الميليشيا انتشروا في المكان بعد الانفجار وطوقوه بالكامل، ولايزال الطوق مضروباً حتى اليوم الثلاثاء، ويُمنع الاقتراب من مكان الانفجار، الواقع في حي سكني مكتظٍ بالمدنيين.

وحتى اللحظة لم تكشف الميليشيا أسباب الانفجار، ولا الخسائر التي خلفها، إلا أن شهود عيان أكدوا أن سيارات الإسعاف هرعت إلى المكان بكثافة ونقلت عشرات الخبراء والعاملين فيه الذين سقطوا بين قتيل وجريح.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً