اناقة

روتين العناية بالبشرة الياباني يُعجب المرأة السعودية


عود الحزم

روتين العناية بالبشرة الياباني يُعجب المرأة السعودية

روتين العناية بالبشرة الياباني، يتميّز ببساطته، وسهولة تطبيقه، وسرعته. أمّا النتيجة فبشرة ممتلئة، ونضرة، وخالية من التجاعيد. فرغم التقدّم في السنّ أحيانًا، تتميّز السيّدات اليابانيّات ببشرة مشدودة، ونديّة. فما هي الخطوات الأساسية للعناية بالبشرة على الطريقة اليابانيّة؟العديد من السيّدات السعوديّات، يُبدين إعجابَهنّ بروتين العناية بالبشرة اليابانيّ. ولعلّ هذا ما يفسّر إقبالهنّ الواسع على شراء أهمّ المنتجات اليابانيّة الخاصّة بالعناية …

روتين العناية بالبشرة الياباني، يتميّز ببساطته، وسهولة تطبيقه، وسرعته. أمّا النتيجة فبشرة ممتلئة، ونضرة، وخالية من التجاعيد. فرغم التقدّم في السنّ أحيانًا، تتميّز السيّدات اليابانيّات ببشرة مشدودة، ونديّة. فما هي الخطوات الأساسية للعناية بالبشرة على الطريقة اليابانيّة؟
العديد من السيّدات السعوديّات، يُبدين إعجابَهنّ بروتين العناية بالبشرة اليابانيّ. ولعلّ هذا ما يفسّر إقبالهنّ الواسع على شراء أهمّ المنتجات اليابانيّة الخاصّة بالعناية بالبشرة.

في ما يأتي نعرض لكنّ أبرز خطوات العناية بالبشرة على الطريقة اليابانية:

  1. التنظيف والترطيب:

    الغسول اللطيف على البشرة: تفضّل السيّدة اليابانيّة عمومًا الابتعاد عن المستحضرات القاسية على البشرة. لذلك، تعمد إلى تنظيف بشرتها كلّ يوم، باستخدام الغسول اللطيف الخالي من المركّبات الكيميائيّة (Gentle Skin Cleanser). بمعنى آخر، على هذا الغسول أن يكون خاليًا من الكحول، أو يحتوي على نسبة قليلة منه، فيما يتضمّن نسبة مركّزة من المواد الطبيعيّة. كذلك، يَخترْنَ الغسول الذي يساهم في ترطيب البشرة في الوقت نفسه.
    المسألة الثانية المهمّة، تكمن في غسل البشرة مرّة واحدة في اليوم، وتحديدًا عند المساء مباشرةً قبل النوم، من أجل إزالة كلّ المواد الملوِّثة التي يُمكن أن تتغلغل في المسام وتسبّب البثور.
    الترطيب بالعمق: تحرص السيّدة اليابانيّة على تطبيق بضع قطرات من السيروم. وحين يجفّ قليلًا، تطبّق كريم الترطيب المخصّص للاستخدام الليليّ. هذا ما يساهم في تخفيف حدّة الخطوط، ويؤخّر بروز التجاعيد، إذ إنّ البشرة تترطّب في العمق.

  2. اهتمام مستمر بالبشرة:

    الكولاجين: تحرص السيّدة اليابانيّة على استخدام المستحضرات التي تحتوي على الكولاجين. موضة الكولاجين تجتاح حاليًّا السوق اليابانيّ. صحيح أنّه ما من دراسة تؤكّد أنَّ تناول المأكولات التي تحتوي على الكولاجين مفيدة للبشرة، لكنّ المؤكّد أن السيّدة اليابانيّة، تستخدم مستحضرات التجميل التي تحتوي على الكولاجين.
    ماسك محارب للشيخوخة: تحرص السيدة اليابانيّة على تطبيق ماسك مضاد للشيخوخة، وذلك مرّة إلى مرّتين في الشهر. تطبيق هذا الماسك هدفه إبقاء البشرة مرطّبة في العمق، لأنّ هذا هو السرّ الأساسيّ لإبعاد التجاعيد. فكلّما كانت البشرة مرطّبة، انخفضت نسبة التجاعيد.
    تدليك الوجه: تعير السيّدة اليابانيّة مسألة تدليك الوجه الوقت اللازم. إذا كنتِ لا تجدين الوقت الكافي لتدليك وجهكِ، فيسرّنا أن نعلمكِ أنّ السيّدة اليابانيّة، تدلّك وجهها أثناء مشاهدة التلفاز، بدلًا من تناول المأكولات غير الصحيّة!

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً