وزير الطاقة السعودي: مقتل خاشقجي حادث مقيت


عود الحزم

وزير الطاقة السعودي: مقتل خاشقجي حادث مقيت

قال وزير الطاقة السعودي خالد الفالح، اليوم الثلاثاء، إن مقتل الصحافي جمال خاشقجي في قنصلية الرياض في إسطنبول في الثاني من أكتوبر (تشرين الثاني) الجاري الماضي “حادث مقيت ولا يمكن تبريره”. وأعلن الوزير الفالح، ذلك في تصريح له خلال إحدى جلسات مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار المنعقد في الرياض.وكان وزير الخارجية السعودي عادل بن أحمد الجبير …

وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية السعودي خالد الفالح (أرشيف)


قال وزير الطاقة السعودي خالد الفالح، اليوم الثلاثاء، إن مقتل الصحافي جمال خاشقجي في قنصلية الرياض في إسطنبول في الثاني من أكتوبر (تشرين الثاني) الجاري الماضي “حادث مقيت ولا يمكن تبريره”.

وأعلن الوزير الفالح، ذلك في تصريح له خلال إحدى جلسات مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار المنعقد في الرياض.

وكان وزير الخارجية السعودي عادل بن أحمد الجبير أكد في وقت سابق اليوم الثلاثاء أنه سيتم القبض على كل المسؤولين عن وفاة الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية المملكة في مدينة اسطنبول التركية.

ومن ناحية أخرى، قال الفالح إنه ومسؤولي منظومة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية سيوقّعون اليوم عدداً من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع الشركاء الدوليين ضمن مبادرة مستقبل الاستثمار، دون الكشف عن أي منها.

وانطلقت فعاليات مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار للعام 2018، اليوم برعاية الملك سلمان بن عبدالعزيز، وبرئاسة الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية ورئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة.

وينظم هذه المبادرة الشهيرة بـ”دافوس الصحراء”، صندوق الاستثمارات العامة، حيث تواصل المبادرة في دورتها الجديدة العمل على استكشاف وتطوير

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً