صندوق الاستثمار الروسي: السعودية شريك جيد ومعجبون بـ”رؤية 2030″


عود الحزم

صندوق الاستثمار الروسي: السعودية شريك جيد ومعجبون بـ”رؤية 2030″

قال رئيس صندوق الاستثمار الروسي كيريل ديمتريف، إن “المملكة تعتبر شريكاً جيداً لروسيا”، مشيراً إلى “إعجاب موسكو برؤية 2030”. وذكر رئيس الصندوق الروسي، خلال الجلسة الأولى من جلسات مبادرة مستقبل الاستثمار، بعنوان: “عالم واحد.. هل يستطيع قادة الأعمال والحكومات وضع رؤية مشتركة للمستقبل”، أن “هناك فرصاً عظيمة للاستثمار والشراكة مع السعودية”، موضحاً أن “المجتمع هنا (في …

رئيس صندوق الاستثمار الروسي كيريل ديمتريف (أرشيف)


قال رئيس صندوق الاستثمار الروسي كيريل ديمتريف، إن “المملكة تعتبر شريكاً جيداً لروسيا”، مشيراً إلى “إعجاب موسكو برؤية 2030”.

وذكر رئيس الصندوق الروسي، خلال الجلسة الأولى من جلسات مبادرة مستقبل الاستثمار، بعنوان: “عالم واحد.. هل يستطيع قادة الأعمال والحكومات وضع رؤية مشتركة للمستقبل”، أن “هناك فرصاً عظيمة للاستثمار والشراكة مع السعودية”، موضحاً أن “المجتمع هنا (في المملكة) لديه حماسة مع رؤية 2030”.

وأضاف ديمتريف “لدينا مشروعات كبيرة حول العالم والشراكة مع الصناديق السيادية العالمية فرصة رائعة، والتحول الذي يقوده ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، يعتبر مهماً للغاية”.

وتابع “استثمرنا مع علي بابا ووطنا كثيراً من الصناعات في مجال الذكاء الاصطناعي والتي ستخلق وظائف جديدة”.

وتقام فعاليات مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار لعام 2018، اليوم، تحت رعاية الملك سلمان بن عبد العزيز، وبرئاسة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان ورئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، ورئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً