رجيم البطاطس و الزبادي لانقاص الوزن


عود الحزم

رجيم البطاطس و الزبادي لانقاص الوزن

رجيم البطاطس والزبادي لانقاص الوزن من أفضل الحميات الغذائية و برامج الرجيم التي يمكنك أن تجربيها عزيزتي لحرق الدهون و التخلص من الكيلوغرمات الزائدة. من فوائد الزبادي أنه يساهم في التخلّص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن و الأرداف، و مفيد لعملية الهضم و معالجة الانتفاخ و الامتلاء و تعزيز عملية الأيض. و تعتبر البطاطس المسلوقة من أشهر…

رجيم البطاطس والزبادي لانقاص الوزن من أفضل الحميات الغذائية و برامج الرجيم التي يمكنك أن تجربيها عزيزتي لحرق الدهون و التخلص من الكيلوغرمات الزائدة.

من فوائد الزبادي أنه يساهم في التخلّص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن و الأرداف، و مفيد لعملية الهضم و معالجة الانتفاخ و الامتلاء و تعزيز عملية الأيض.

و تعتبر البطاطس المسلوقة من أشهر أنواع الخضروات شعبية و من الطرق لخسارة الوزن و ذلك لاحتوائها على مواد تمتص الدهون من الجسم، و على المواد الغذائية الأساسية للجسم مثل المعادن و الحديد و الكالسيوم و البوتاسيوم و الفوسفور و النحاس، فضلاً عن غناها بفيتامين ج و النشويات التي تمد الجسم بالطاقة الضرورية و النشاط للصمود طوال اليوم و حرق الدهون. كذلك فإن احتواء البطاطس المسلوقة على الألياف الغذائية يعزز الشعور بالشبع و يساهم في ضبط الكميات المتناولة.

يقوم اتباع رجيم البطاطس و الزبادي على تناول البطاطس المسلوقة من دون أي إضافات أو ملح، و يمتد الرجيم على مدى أسبوع. و لضمان نجاح الرجيم، ينصح بشرب ما لا يقل عن لترين من الماء يومياً على أن لا يمتد لأكثر من أسبوع، و أن يكون طبعاً تحت إشراف طبيبك المتخصص.

رجيم البطاطس و الزبادي بالتفصيل

يعد رجيم البطاطس و الزبادي من الحميات الغذائية الآمنة لإنقاص الوزن

أما بخصوص رجيم البطاطس و الزبادي بالتفصيل، فيتم الإعتماد على تناول البطاطس المسلوقة بشكل كامل للتغذية طوال الأربعة أيام الأولى من الرجيم مع إضافة اللبن الزبادي الخالي من الدسم ومن دون أي نكهات أو إضافات أخرى.

في اليوم الخامس يمكنك تناول إضافة الى البطاطس و الزبادي، الخضار المسلوقة أو المشوية، و بعض أنواع الفاكهة على غرار: العنب، الموز ، البلح، المانجو و التين.

في اليوم السادس، يتم تناول سلطة الخضار الطازجة، كسلطة الخس و السبانخ مع رشة زيت زيتون.

و في اليوم الأخير، يتم تناول البطاطس و الزبادي و البيض المسلوق و كوب من الحليب منزوع و خالي من الدسم، بالإضافة الى الخضروات و الفواكه.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً