حملة أمنية جديدة ضد عصابات الجريمة المنظمة في ألمانيا


عود الحزم

حملة أمنية جديدة ضد عصابات الجريمة المنظمة في ألمانيا

شنت سلطات الأمن الألمانية صباح اليوم الثلاثاء، حملة أمنية كبيرة مجدداً ضد عصابات الجريمة المنظمة في منطقة الرور غربي ألمانيا. وكما شنت سلطات الأمن حملات تفتيش في أجزاء من ولاية سكسونيا شرقي البلاد.وقال متحدث باسم الشرطة في مدينة بوخوم إنه “تم تفتيش أكثر من 10 منازل ومحلات في مدن بوخوم وإيسن وهيرنه وفي ولاية سكسونيا”، وذكر…

قوات الأمن الألمانية (أرشيف)


شنت سلطات الأمن الألمانية صباح اليوم الثلاثاء، حملة أمنية كبيرة مجدداً ضد عصابات الجريمة المنظمة في منطقة الرور غربي ألمانيا.

وكما شنت سلطات الأمن حملات تفتيش في أجزاء من ولاية سكسونيا شرقي البلاد.

وقال متحدث باسم الشرطة في مدينة بوخوم إنه “تم تفتيش أكثر من 10 منازل ومحلات في مدن بوخوم وإيسن وهيرنه وفي ولاية سكسونيا”، وذكر أن الشرطة ألقت القبض على عدد من المشتبه بهم خلال الحملة، مضيفاً أن قواتاً شرطية خاصة شاركت في الحملة بسبب وجود معلومات عن حيازة مشتبه بهم للسلاح.

ولم تدل الشرطة أو الادعاء العام ببيانات عن طبيعة العصابات التي استهدفتها الحملة.

وتوسع السلطات الأمنية والقضائية حملاتها ضد العصابات الإجرامية وعصابات الجريمة المنظمة في منطقة الرور على وجه الخصوص منذ فترة، وشنت السلطات من قبل حملات أمنية كبيرة ضد عصابات تنحدر من أصول لبنانية-عربية.

وقامت الشرطة مطلع هذا الأسبوع بحملة كبيرة على مقاهي لتدخين الشيشة وصالات رياضية في مدينة مارل غربي ألمانيا تديرها عصابات.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً