آخر الأخبار العاجلة

الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة الإمارات تستعد لـcop .. و6 عوامل تضمن نسخة غير اعتيادية من الحدث رجل يجلس قرب رأس مقطوعة يثير الرعب في مدينة ألمانية رئيس الدولة يصدر المرسوم الاتحادي رقم 74 لسنة 2022 بفض دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي السابع عشر للمجلس الوطني الاتحادي المغرب.. مصرع سيدة جراء سقوطها على رأسها في بئر «استدرجها بأضحية العيد».. والدة شيماء جمال تكشف تفاصيل مقتلها على يد زوجها القاضي الإمارات تستضيف ورشة عمل لمدونة جيبوتي المعدلة 2022 لمكافحة القرصنة والسطو المسلح مصر.. تفاصيل القبض على القاضي قاتل زوجته المذيعة شيماء جمال دراسة ميدانية تكشف أسباب الطلاق في الكويت

image

نشرت مجلة علمية تقريرا أوضحت فيه طبيعة سمكة فريدة أثارت الكثير من الجدل بسبب شكل فمها وأسنانها التي تشبه الأسنان البشرية إلى حد ما.

وأشارت مجلة “livescience” العلمية، إلى أن سمكة شيبشيد (Archosargus probatocephalus) هي نوع من الأسماك ذات الزعانف، وتوجد في الغالب على طول الساحل الشرقي لأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.

وبينت المجلة أن هذه السمكة معروفة بأسنانها الأمامية الفريدة والتي يمكن أن تبدو بشكل غريب مثل أسنان الإنسان مع ابتسامة “هوليوودية” كما وصفها بعض المغردين على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشارت المجلة أن هذه الأسماك والتي يطلق عليها عربيا اسم أسماك “رأس الخروف”، تنمو عليها أسنان مربعة تشبه أسنان الإنسان مع أضراس أحيانا، عندما تنضج حتى تستطيع أن تتغذى على الفرائس ذات القشرة الصلبة، مثل القشريات وغيرها بالإضافة إلى الرخويات.

embedded content

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-04-1.4449389

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single