كوالكوم تقدم أول إصدار من السماعات الذكية التي تدعم Alexa


عود الحزم

كوالكوم تقدم أول إصدار من السماعات الذكية التي تدعم Alexa

كشفت كوالكوم عن نموذج لأول سماعات البلوتوث الذكية، التي تدعم تنشيط مساعد Alexa، والإقتران مع التطبيق على هواتف الأندوريد.

كشفت كوالكوم عن نموذج لأول سماعات البلوتوث الذكية، التي تدعم تنشيط مساعد Alexa، والإقتران مع التطبيق على هواتف الأندوريد.

aligncenter size-full wp-image-216450

يأتي إصدار كوالكوم من سماعات البلوتوث الذكية اليوم كنموذج مرجعي لتصميم سماعة بلوتوث تدعم مساعد Aexa الإفتراضي عن طريق زر يعمل على تنشيط المساعد الإفتراضي.

وقد صممت كوالكوم السماعة لتعمل بتقنية البلوتوث بشكل كامل، حيث ترتكز السماعة الذكية في العمل مع رقاقة البلوتوث من سلسة QCC5100.

أيضاً يأتي هذا النموذج من سماعات البلوتوث الذكية مع تصميم يدعم الشركات المصنعة لهذه الفئة لتطوير إصدارات مميزة من السماعات، حيث تضم الأجهزة والبرمجيات المطلوبة لهذه الفئة من السماعات.

كما تقدم كوالكوم في هذا النموذج المرجعي للسماعات الذكية تقنية جديدة تدعم عمر أطول لشحن البطارية عند التشغيل، إلى جانب تقنية Qualcomm cVc لحجب الضوضاء وتعزيز أفضل آداء للصوتيات في السماعة، لدعم الشركات المصنعة لإضافة ميزة إلغاء الضوضاء في الإصدارات القادمة مع تقنية Qualcomm aptX HD التي تدعم صوتيات بأعلى دقة ونقاء.

ويعد دعم هذا النموذج لتقنية الذكاء الإصطناعي ومساعد Alexa إضافة مميزة من كوالكوم، لن تحتاج معها الشركات المصنعة لإقتران أجهزة أخرى لدعم إتصال المساعد الإفتراضي عبر البلوتوث، وذلك بهدف خفض تكلفة تطوير هذه الفئة من السماعات، مع دعم تطوير الإصدارات الجديدة بشكل أسرع.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً