فندق ألوفت معيصم يحتفل بحلول فصل الشتاء بطريقة فريدة


عود الحزم

فندق ألوفت معيصم يحتفل بحلول فصل الشتاء بطريقة فريدة

يستقبل فندق ألوفت معيصم هذا الموسم بعروض مميزة، ليجد رواده كل ما يحتاجون من أسلوب فاخر بالضيافة وإقامة مريحة في غرف مزودة بتقنيات تكنولوجية متطورة، بالإضافة لعروض مختارة وأمسيات موسيقية رائعة تتيح للعائلات والأصدقاء فرصة مميزة لقضاء أجمل الأوقات. ويعتبر فندق ألوفت المكان الأفضل لتجمع الأهل والأصدقاء كونه فندق عصري مصمم بأسلوب مبتكر يواكب التكنولوجبا …

ff-og-image-inserted

يستقبل فندق ألوفت معيصم هذا الموسم بعروض مميزة، ليجد رواده كل ما يحتاجون من أسلوب فاخر بالضيافة وإقامة مريحة في غرف مزودة بتقنيات تكنولوجية متطورة، بالإضافة لعروض مختارة وأمسيات موسيقية رائعة تتيح للعائلات والأصدقاء فرصة مميزة لقضاء أجمل الأوقات.

ويعتبر فندق ألوفت المكان الأفضل لتجمع الأهل والأصدقاء كونه فندق عصري مصمم بأسلوب مبتكر يواكب التكنولوجبا الحديثة وبتوزيع وظيفي مريح للغرف والصالات، بالإضافة لديكورات فريدة يغلب عليها طابع البساطة مع حسن اختيار الألوان وتوظيفها بشكل مريح للعين.

وقد صمم الفندق بشكل يناسب الإقامة طويلة الأمد حيث جُهزت الغرف بمطبخ مصغر مع مساحات مدروسة وواجهات ضخمة من الزجاج لإدخال أكبر قدر من أشعة الشمس لداخل الغرف، فضلاً عن المرافق الملحقة من مسبح واسع مجهز بأنظمة حديثة لقياس درجة حرارة المياه وتنظيمها، وصالة رياضية تضم مجموعة حديثة من الآلات والمعدات.

ومن أهم الميزات التي يقدمها ألوفت لنزلائه مرونة بتسجيل الدخول خلال الـ 24 ساعة بالإضافة لاعتماد نظام “SPG Keyless” المبتكر، حيث يمكن لضيوف الفندق منذ لحظة وصولهم للفندق وتسجيل دخولهم إليه اعتماد هواتفهم المحمولة كمفاتيح للغرف، وهذه الميزة الفريدة تريح النزلاء من حمل المفاتيح العادية والالكترونية والاعتماد على هواتفهم المحمولة فقط.

ويتميز الفندق بتقديم قائمة متنوعة من الأطعمة التي تحوي بعض المأكولات ذات الطابع العربي، بالإضافة لبعض الأطباق الصحية لمحبي الطعام الصحي الغني بالمكونات الطبيعية.

ويقدم فندق ألوفت فرصة مميزة للسيدات لقضاء أمسية مميزة في “WXYZ” كل يوم اثنين من كل أسبوع من الساعة 7 حتى 10 مساءً مقابل 99 درهم إماراتي.

ويستضيف فندق ألوفت معيصم لمرتين على التوالي بتاريخ 18 أكتوبر و1 نوفمبر المغني وعازف الجيتار ستيفون لامار من ولاية كارولينا الشمالية الفائز بجائزة ألوفت ستار 2017، وذلك في تمام الساعة 9 حتى 11 مساءً.

ويقدم الفندق فرصة مميزة للأصدقاء والعائلات لاختبار معلوماتهم الموسيقية يوم الثلاثاء من كل أسبوعين من الساعة 8 حتى 10 مساءً، مع خصم مقداره 20%، وسيحصل الفائز بهذه الأمسية على جائزة مميزة وخصم مقداره 50% على فاتورته ليلة المسابقة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً