بالصور: تفاصيل الدورة الـ27 من مهرجان الموسيقي العربية


عود الحزم

بالصور: تفاصيل الدورة الـ27 من مهرجان الموسيقي العربية

تشهد الدورة السابعة والعشرون لمهرجان الموسيقي العربية في مصر مشاركة 61 مطرباً من 7 دول عربية، هي السعودية، والكويت، وتونس، والعراق، ولبنان، والبحرين، والأردن، وذلك حسب ما أعلنت إدارة المهرجان في مؤتمر صحافي مساء أمس الأثنين، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية. وشهد المؤتمر حضور رئيس دار الأوبرا مجدي صابر، ومدير المهرجان جيهان مرسي، والموسيقيين حلمي بكر وحسن شرارة وجمال سلامة….


تشهد الدورة السابعة والعشرون لمهرجان الموسيقي العربية في مصر مشاركة 61 مطرباً من 7 دول عربية، هي السعودية، والكويت، وتونس، والعراق، ولبنان، والبحرين، والأردن، وذلك حسب ما أعلنت إدارة المهرجان في مؤتمر صحافي مساء أمس الأثنين، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وشهد المؤتمر حضور رئيس دار الأوبرا مجدي صابر، ومدير المهرجان جيهان مرسي، والموسيقيين حلمي بكر وحسن شرارة وجمال سلامة.

وقالت جيهان مرسي، إن الدورة الجديدة تشهد مشاركات للمرة الأولي بالمهرجان، منها التونسية لطيفة، كما وجهت الشكر لماجدة الرومي لموافقتها على اختتام فعاليات المهرجان.

وأضافت أن حفل الافتتاح سيحتفي بالراحلة شادية والموسيقار ميشيل المصري وعازف الكمان سعيد محمد حسن، وتكريم عدد من الشخصيات التي أسهمت في إثراء الحياة الفنية في مصر، والوطن العربي.

وأعلن الملحن محمد رحيم تجهيزه أغنية عن الراحلة شادية، من كلمات الشاعر هاني عبدالكريم، ومن المقرر اختيار 3 أصوات لغنائها تمهيداً لعرضها في افتتاح المهرجان.

يذكر أن الدورة السابعة والعشرين من مهرجان الموسيقي العربية ستقام بين 1 و 12 نوفمبر (تشرين الأول) المقبل.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً