إعادة افتتاح فندق موفنبيك قلعة النبطي في البتراء 


عود الحزم

إعادة افتتاح فندق موفنبيك قلعة النبطي في البتراء 

أعيد افتتاح فندق موفنبيك قلعة النبطي- البتراء الشهير رسمياً عقب الانتهاء من مشروع تجديدات وتحسينات شاملة، وتشمل أبرز أعمال التجديد 90 غرفة عصرية مزينة بألوان طبيعية تضم حمامات مزودة بدُش حديث وأرضيات من البلاط الجذاب التي تخلق أجواء مريحة. وقد صمم الفندق المصمم على غرار القلاع في التلال المتدحرجة لوادي الصدع الأخاذ، بالقرب من أكثر مناطق الجذب…

ff-og-image-inserted

أعيد افتتاح فندق موفنبيك قلعة النبطي- البتراء الشهير رسمياً عقب الانتهاء من مشروع تجديدات وتحسينات شاملة، وتشمل أبرز أعمال التجديد 90 غرفة عصرية مزينة بألوان طبيعية تضم حمامات مزودة بدُش حديث وأرضيات من البلاط الجذاب التي تخلق أجواء مريحة.

وقد صمم الفندق المصمم على غرار القلاع في التلال المتدحرجة لوادي الصدع الأخاذ، بالقرب من أكثر مناطق الجذب السياحية زيارة في الأردن “مدينة البتراء الأثرية” والمعروفة أيضًا باسم “مدينة الوردة الحمراء”.

وكجزء من عملية التجديد، تم تشييد خيمة بدوية جديدة تُقدم فيها المأكولات الأردنية التقليدية والقهوة العربية وهي تجربة أصيلة تعكس فلسفة فنادق موفنبيك ب”خلق اللحظات”، بينما يعِد التصميم المنقح لمقهى وتراس النديم بتقديم إطلالات رائعة على جبل هارون، وهو أعلى قمة في المنطقة، ويعتبر مذهل بشكل خاص لحظة غروب الشمس.

كما تم إثراء ديكور المكان أيضًا، حيث يعزز الفن المستوحى من التراث جاذبية الفندق كوجهة مثالية في البتراء للاستمتاع بالغروب أو سهرة لطيفة.

وأدخل الفندق تجارب جديدة مصممة خصيصاً مثل حفلات السمر بإطلالة جبلية والتي تعيد سحر الأردن إلى الحياة، وهي مثالية للمناسبات الخاصة أو التجمعات العائلية الصغيرة.

ويبعد فندق موفنبيك قلعة النبطي مسافة 10 دقائق بالسيارة عن مدخل مدينة البتراء التي يزيد عمرها عن ألفَي عام والمدرجة على لائحة التراث العالمي التابعة لليونسكو، وتعد واحدة من “عجائب الدنيا السبع الجديدة في العالم”.

وشيد الفندق على ارتفاع 1400 متر ويوفر مناظر خلابة للوادي، وهي قاعدة مثالية وملهمة للمسافرين الذين يستكشفون المناظر الأثرية القديمة القريبة.

ويمكن للضيوف أيضاً تناول الطعام في المضافة، وهو مطعم ذو أجواء مميزة يقدم أشهى الأطباق الأردنية والعالمية المتضمنة مكونات عديدة ومنتجات عضوية يتم الحصول عليها من موردين محليين.

ومن أجل الاسترخاء والاستجمام، يضم الفندق حوض سباحة داخلي ذو مسار طويل مزيّن بأعمدة رومانية مميزة، في حين توفر غرفة خدمات تضم تراس مجاور في الهواء الطلق إمكانية عقد اجتماعات حسب الطلب وحفلات زفاف وغيرها من الفعاليات.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً