قطر تسهل وصول الإخوانية آلاء الصديق إلى بريطانيا بجواز سوري مزيف


عود الحزم

قطر تسهل وصول الإخوانية آلاء الصديق إلى بريطانيا بجواز سوري مزيف

يستمر النظام القطري في دعم مساعدة التنظيمات الإرهابية، مادياً ولوجستياً لتنفيذ أجندات الدوحة التخريبية. ومن الجرائم التي ارتكبها النظام القطري، والتي لم تمر في الخفاء، تورطه في تزويير جواز سفر سوري، لقيادية معروفة في تنظيم الإخوان الإرهابي، مدرجة على قوائم الإرهاب، الإماراتية المطلوبة آلاء الصديق، لتسهيل سفرها من قطر إلى تركيا، ومنها إلى بريطانيا للالتحاق بالتنظيم…

صورة الجواز السوري المزيف الذي منحته الدوحة لآلاء الصديق (تويتر)


يستمر النظام القطري في دعم مساعدة التنظيمات الإرهابية، مادياً ولوجستياً لتنفيذ أجندات الدوحة التخريبية.

ومن الجرائم التي ارتكبها النظام القطري، والتي لم تمر في الخفاء، تورطه في تزويير جواز سفر سوري، لقيادية معروفة في تنظيم الإخوان الإرهابي، مدرجة على قوائم الإرهاب، الإماراتية المطلوبة آلاء الصديق، لتسهيل سفرها من قطر إلى تركيا، ومنها إلى بريطانيا للالتحاق بالتنظيم الإرهابي فيها.

وانكشفت الجريمة القطرية، بعد أن برهنت إذاعة “شام إف أم” السورية، اليوم الإثنين، على وصولها إلى صورة لجواز سوري ويحمل الرقم 010933613، للإخوانية الإرهابية آلاء محمد الصديق، والتي غادرت بفضل هذا الجواز المزيف قطر في اتجاه تركيا.

وقالت مصادر، إن خروج الصديق من قطر بجواز سوري المزور، كان بعلم الأتراك والقطريين، الذين عملوا على تأمين وصولها به إلى بريطانيا أيضاً.

وأضافت المصادر، أن دائرة الهجرة والجوازات السورية أكدت صحة الرقم الموجود على الجواز، مشيرة إلى أن رقم الجواز هو من الأرقام التي تعود إلى مواطنين سوريين.

وجريمة التزوير هذه ليست الأولى التي يرتكبها النظام القطري، ففي السنوات الماضية عمد “ائتلاف الدوحة” إلى تزوير جوازات سفر منتهية الصلاحية لسوريين يعيشون في الخارج بإضافة لاصق عليها يتم من خلاله تمديد فترة تلك الجوازات.

وتعتبر آلاء الصديق واحدة من أخطر القيادات النسائية التابعة لتنظيم الإخوان الإرهابي في الخليج بشكل عام.

وبعد انتشار خبر الجريمة القطرية الجديدة، ظهر وتصدر هاشتاق #قطر_تهدد_أمن_بريطانيا تويتر، في المنطقة.

وقال مغردون، إن النظام القطري يكرس المليارات لدعم الإرهاب، والحال أن القطريين في أمس الحاجة له، كما كشفته مثلاً الأمطار الطوفانية التي عرت هشاشة البنية التحتية في بلادهم، بعد الأمطار الغزيرة الأخيرة التي أغرقت البلاد والعباد.

وقال آخر، إن قطر تخالف كل المواثيق والأعراف الدولية، بإيواء الإرهابيين والتكفل بكل مستلزماتهم ومرتباتهم سواء في الداخل أو في الخارج.

وأضاف آخر، أن “دويلة قطر تحتمي بجيش من المرتزقة الإعلاميين والهاربين من أوطانهم من أجل المال أمثال آلاء الصديق التي باعت وطنها وتاجرت بسمعتها من أجل المال القطري الذي دمر الأوطان ونشر الفساد”.

alt

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً