بيونغ يانغ وموسكو تكثفان الاتصالات لعقد قمة بين كيم وبوتين


عود الحزم

بيونغ يانغ وموسكو تكثفان الاتصالات لعقد قمة بين كيم وبوتين

سافر مسؤولون كوريون شماليون اليوم الإثنين، إلى روسيا التي أرسلت بدورها وفداً إلى بيونغ يانغ، حسبما أفادت وكالة كوريا الشمالية للأنباء، في وقت تتزايد فيه التوقعات عن احتمال عقد قمة قريبة بين زعيمي البلدين. وأشار المصدر نفسه إلى أن نائب مدير إدارة الحزب الواحد الكوري الشمالي، ريو ميونغ-سون، يقود الوفد الذي غادر اليوم الإثنين إلى روسيا، …

زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون والرئيس الروسي فلادمير بوتين (أرشيف)


سافر مسؤولون كوريون شماليون اليوم الإثنين، إلى روسيا التي أرسلت بدورها وفداً إلى بيونغ يانغ، حسبما أفادت وكالة كوريا الشمالية للأنباء، في وقت تتزايد فيه التوقعات عن احتمال عقد قمة قريبة بين زعيمي البلدين.

وأشار المصدر نفسه إلى أن نائب مدير إدارة الحزب الواحد الكوري الشمالي، ريو ميونغ-سون، يقود الوفد الذي غادر اليوم الإثنين إلى روسيا، دون تقدم المزيد من المعلومات.

ونشرت وكالة الأنباء الكورية الشمالية اليوم الإثنين، خبراً منفصلاً عن وصول وفد روسي من وزارة الخارجية دون تقديم أي تفاصيل أخرى، وربما تكون الرحلتان مقدمة للإعلان الرسمي عن قمة بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، الذي يخطط بدوره للقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قريباً للتباحث حول نزع السلاح النووي.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً