4 أنواع من النشويات لا تتردي بتناولها لأنها لا تزيد الوزن!

4 أنواع من النشويات لا تتردي بتناولها لأنها لا تزيد الوزن!

من الشائع أن النشويات هي من المكوّنات المضرّة بصحة الإنسان وهي تهدد النظام الغذائي المتبع لأنها تعيق عملية خسارة الوزن الزائد لكونها تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية التي يصعب حرقها، كما أنها تتحول الى  سكر في الجسم ويتم تخزينها على شكل دهونٍ.

من الشائع أن النشويات هي من المكوّنات المضرّة بصحة الإنسان وهي تهدد النظام الغذائي المتبع لأنها تعيق عملية خسارة الوزن الزائد لكونها تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية التي يصعب حرقها، كما أنها تتحول الى سكر في الجسم ويتم تخزينها على شكل دهونٍ.

وفي موضوعنا التالي من موقع صحتي، سنسعى الى توضيح هذه الأفكار وتخطيها، وذلك لأن كل النشويات لا تتشابه، حيث أن بعضها يساهم حتى في التخلص من الكيلوغرامات الزائدة والوصول الى الوزن المثالي. ولضمان نجاح الحمية الغذائية تعرّفي معنا مفصلّاً على أبرز أنواع النشويات التي لا تزيد الوزن والتي يمكن تناولها بإعتدال للوصول الى الأهداف المطلوبة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً