الوطني للأرصاد: طقس صحو إلى غائم جزئياً غداً

الوطني للأرصاد: طقس صحو إلى غائم جزئياً غداً

توقع “المركز الوطني للأرصاد” أن يكون الطقس غداً صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً خاصة شرقاً وشمالاً ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة شمالاً والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط أحياناً خاصة على البحر. وتزداد الرطوبة النسبية خلال الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية و الداخلية.وتكون حركة الرياح جنوبية غربية، شمالية غربية، بين 18 و 28 كم…

alt


توقع “المركز الوطني للأرصاد” أن يكون الطقس غداً صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً خاصة شرقاً وشمالاً ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة شمالاً والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط أحياناً خاصة على البحر.

وتزداد الرطوبة النسبية خلال الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية و الداخلية.

وتكون حركة الرياح جنوبية غربية، شمالية غربية، بين 18 و 28 كم في الساعة تصل إلى 42 كم في الساعة أحياناً على البحر بعد الظهر.

والموج في الخليج العربي، يكون متوسطاً يضطرب بعد الظهر شمالاً.. فيما يحدث المد الأول عند الساعة 12:41 والمد الثاني الساعة 00:31 والجزر الأول، الساعة 18:30 والجزر الثاني عند الساعة 06:31.

وبالنسبة لبحر عُمان يكون الموج متوسطاً .. ويحدث المد الأول عند الساعة 08:33 والمد الثاني عند الساعة 21:25 والجزر الأول عند الساعة 15:03 والجزر الثاني، عند الساعة 03:12.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً