آخر الأخبار العاجلة

الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة «دار البر» تفتتح أول «صيدلية وقفية» مُبتكرة لدعم العمل الإنساني حمدان بن محمد يعلن عن زيادة الدعم للفئات الأكثر احتياجاً بنسبة 58% نعمة الأمومة.. شاهد كيف أنقذت الأم فيلها الصغير (فيديو) «كهرباء دبي» تحث متعامليها على اتباع معايير الأمن والسلامة قبل السفر ناسا ترصد سقوط صاروخ على القمر فيديو.. عريس يقتل صديقه بالخطأ أدوية لا يجب تناولها مع القهوة

image

حافظت دولة الإمارات على مقعدها في الاتحاد الدولي للصحفيين “IFJ” إثر فوز محمد الحمادي رئيس جمعية الصحفيين الإماراتية في الإنتخابات التي جرت “الجمعة” لعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد وذلك خلال إنعقاد المؤتمر الحادي والثلاثين للكونغرس في سلطنة عُمان.

وكان الحمادي قد فاز “الثلاثاء” الماضي بعضوية المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي للصحفيين الذي تم تأسيسه خلال إجتماعات مسقط، لتسجل دولة الإمارات حضوراً قوياً ومميزاً في التجمعات الصحفية القارية والعالمية ما يعتبر إنجازاً للصحافة الإماراتية على المستوى الخارجي.

وشكر محمد الحمادي جميع النقابات والجمعيات التي صوتت لصالح الإمارات.

وقال: نمتلك اليوم عدداً كبيراً من الأصدقاء في العالم وهذا بفضل الجهد الذي تبذله قيادة الدولة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، مؤكداً أن هذه الإنجازات تعتبر انعكاساً طبيعياً لمكانة الدولة وصورتها أمام العالم.

وأضاف،أن هذا الإنجاز جاء بفضل المشاركة الفعالة لجمعية الصحفيين الإماراتية خلال السنوات الماضية في المحافل الإقليمية والدولية ولمشاركتها في دعم قضايا الصحافة والصحفيين في مختلف دول العالم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-03-1.4449173

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single