اليمن: شُحنة سلاح تكشف التنسيق بين الحوثي والإصلاحي لاستهداف التحالف

اليمن: شُحنة سلاح تكشف التنسيق بين الحوثي والإصلاحي لاستهداف التحالف

أعلنت مصادر عسكرية في محافظة مأرب، اليوم الإثنين، ضبط شحنة أسلحة كانت في طريقها إلى ميليشيات الحوثي الإيرانية، ضمت 30 طائرة دون طيار، وشحنة أسلحة متنوعة، وأجهزة اتصال لاسلكي، دخلت اليمن بمساندة خلية تابعة لحزب التجمع اليمني للإصلاح، وبدعم قطري. وذكرت المصادر وفق لموقع “شبوة برس” الإخباري، أن قوات المنطقة العسكرية الثالثة في مأرب قبضت على شخصً قبل شهرين، من …

مسلحون من ميليشيا الحوثي في اليمن (أرشيف)


أعلنت مصادر عسكرية في محافظة مأرب، اليوم الإثنين، ضبط شحنة أسلحة كانت في طريقها إلى ميليشيات الحوثي الإيرانية، ضمت 30 طائرة دون طيار، وشحنة أسلحة متنوعة، وأجهزة اتصال لاسلكي، دخلت اليمن بمساندة خلية تابعة لحزب التجمع اليمني للإصلاح، وبدعم قطري.

وذكرت المصادر وفق لموقع “شبوة برس” الإخباري، أن قوات المنطقة العسكرية الثالثة في مأرب قبضت على شخصً قبل شهرين، من قبل ، أثناء محاولته تمرير شحنة أسلحة كبيرة قادمة من خارج اليمن عبر الحدود البرية، تضم نحو 30 طائرة دون طيار، و250 جهازاً لاسلكياً وقناصات وقذائف وذخائر.

وأكدت أن المتهم انتحر في محبسه بعد أن كشف معلومات خطرة تفيد بتورط الاستخبارات القطرية في تزويد الميليشيات الإيرانية في اليمن بالأسلحة والمعدات، مشيرةً إلى أن الخلية التي كانت تسهل مرور الأسلحة والمخدرات للميليشيات تتبع تنظيم الإخوان الإرهابي، وتضم 4 آخرين، وكان أفراد الخلية يعملون بإحدى مؤسسات الدولة قبل كشف أمرهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً