ضبط شحنة مخدرات تابعة لقيادي حوثي في حيران حجة

ضبط شحنة مخدرات تابعة لقيادي حوثي في حيران حجة

ضبطت القوات الحكومية في المنطقة العسكرية الخامسة، اليوم الإثنين، كمية جديدة من الحشيش المخدر في مديرية حيران محافظة حجة، تابعة لقيادي في ميليشيات الحوثي الإرهابية. وقال مصدر في القوات الحكومية لوكالة “2 ديسمبر” الإخبارية، إن “الحشيش المخدر كان في حوزة مهرب على متن سيارة، وتبلغ الكمية 30 كيلوغراماً”، طبقاً للمركز الإعلامي التابع للمنطقة العسكرية.وأوضح أن المهرب …

أكياس مخدرات حوثية ضبطها الجيش اليمني (سبتمبر نت)


ضبطت القوات الحكومية في المنطقة العسكرية الخامسة، اليوم الإثنين، كمية جديدة من الحشيش المخدر في مديرية حيران محافظة حجة، تابعة لقيادي في ميليشيات الحوثي الإرهابية.

وقال مصدر في القوات الحكومية لوكالة “2 ديسمبر” الإخبارية، إن “الحشيش المخدر كان في حوزة مهرب على متن سيارة، وتبلغ الكمية 30 كيلوغراماً”، طبقاً للمركز الإعلامي التابع للمنطقة العسكرية.

وأوضح أن المهرب اعترف بأن كمية الحشيش تابعة للمدعو أبو عبدة، القيادي في ميليشيات الحوثي الإرهابية بمديرية حيران، وكان يحاول تهريبها إلى السعودية قبل ضبطها، حسب الاعترافات الأولية للمهرب.

وقال ضابط في استخبارات المنطقة الخامسة إن “القوات الحكومية أحبطت محاولات عدة لعمليات تهريب حشيش وممنوعات في المناطق الحدودية، كانت أغلبها تتبع قيادات حوثية حسب اعترافات المهربين”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً