7 وصفات لعلاج انتفاخ العين في أقل من ساعة

7 وصفات لعلاج انتفاخ العين في أقل من ساعة

كثير من السيدات يعانين من انتفاخ العينين وقد يزداد ذلك مع التقدم في السن، نتيجة ضعف أنسجة العين أو تراكم الدهون والسوائل أو حتى الإرهاق وقلة النوم، وقد يكون مُرافق بهالات سوداء. هذه المشكلة الجمالية يمكنك التخلص منها باستخدام علاجات منزلية بسيطة. الألوة فيرا للتخلص من انتفاخ العين يمكنك تطبيق الألوة فيرا لأنها غنية بمضادات الأكسدة وفيتامين E، …

7 وصفات لعلاج انتفاخ العين في أقل من ساعة

كثير من السيدات يعانين من انتفاخ العينين وقد يزداد ذلك مع التقدم في السن، نتيجة ضعف أنسجة العين أو تراكم الدهون والسوائل أو حتى الإرهاق وقلة النوم، وقد يكون مُرافق بهالات سوداء. هذه المشكلة الجمالية يمكنك التخلص منها باستخدام علاجات منزلية بسيطة.

الألوة فيرا

للتخلص من انتفاخ العين يمكنك تطبيق الألوة فيرا لأنها غنية بمضادات الأكسدة وفيتامين E، بالإضافة إلى أنه يساعد على تحسين الدورة الدموية وتدفق السوائل الموجودة تحت العين. فقط عليك أن تقومي سيدتي بتطبيق هذا الهلام على الهالات السوداء وتحت العينين لمدة 10 دقائق ثم اشطفي بالماء البارد. كرري هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع وسوف تلاحظين الفرق بنفسك.

كمادات البابونج

تحتاجين سيدتي إلى ماء مغلي ثم ضعي حفنة من زهور البابونج واتركيها تنقع لمدة 10 دقائق. بعد تصفية المزيج ضعي كمادات على عينيك غنية بهذا المحلول واستلقي لمدة 15 دقيقة حتى يتغلغل الخليط داخل أنسجة العين. يمكنك القيام بذلك كل ساعتين وسوف تلاحظين الفرق بنفسك.

الخيار

لايوجد أفضل من الخيار سيدتي للتخلص من انتفاخ العين والهالات السوداء، فقط تحتاجين إلى شرائح من الخيار طبقيها مباشرة على عينيك.

الماء

قبل الاستيقاظ من السرير من الصباح تحتاجين إلى شرب كأس أو كأسين من الماء لأن ذلك سيساعدك على التخلص من السموم المخزنة في الجسم بسهولة وسيقلل من انتفاخ الجفون.

مكعبات الثلج

البرودة التي توفرها مكعبات الثلج ستساعد على تهدئة الأعصاب الموجودة تحت العين وتعزيز الدورة الدموية. فقط عليك وضع مكعبات الثلج في قطعة قماش ثم طبقيها على عينيك.

الحليب البارد

فقط عليك أن تقومي سيدتي بوضع كمادات من الحليب البارد على عينيك في الصباح وسوف تلاحظين الفرق بنفسك في عضون ساعة.

الشاي

يحتوي الشاي على مضادات الأكسدة التي ستساعدك على التخلص من انتفاخ العين والهالات السوداء فقط تحتاجين إلى شرب كوب من الشاي في المساء ثم ضعي الأكياس في الثلاجة وفي الصباح عند الاستيقاظ من النوم طبقي أكياس الشاي الباردة على عينيك.

هذه الوصفات البسيطة ستساعدك سيدتي حتى تتخلص من انتفاخ العينين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً