اناقة

3 أقنعة منزلية لتنظيف البشرة الدهنية


عود الحزم

3 أقنعة منزلية لتنظيف البشرة الدهنية

تحتاج البشرة الدهنية للتنظيف الدائم بسبب الإفرازات الدهنية المكثفة التي تتسبب في تراكم الشوائب والأوساخ بسرعة، لذلك اخترنا أن نقدم في مقال اليوم بعض المكونات الطبيعية التي تساعد في العناية بالبشرة ومنحها النضارة والإشراق. خلطة الطماطم والسكر البني: اضربي حبة من الطماطم في الخلاط الكهربائي حتى تصبح خليط ناعم ثم اخلطيها مع ملعقة من السكر …

3 أقنعة منزلية لتنظيف البشرة الدهنية

تحتاج البشرة الدهنية للتنظيف الدائم بسبب الإفرازات الدهنية المكثفة التي تتسبب في تراكم الشوائب والأوساخ بسرعة، لذلك اخترنا أن نقدم في مقال اليوم بعض المكونات الطبيعية التي تساعد في العناية بالبشرة ومنحها النضارة والإشراق.

  • خلطة الطماطم والسكر البني: اضربي حبة من الطماطم في الخلاط الكهربائي حتى تصبح خليط ناعم ثم اخلطيها مع ملعقة من السكر البني وملعقة من العسل، قلبي جيدا ثم استخدمي الخليط لفرك الوجه في شكل حركات دائرية خفيفة لمدة 5 دقائق قبل الشطف بالماء الفاتر. جففي الوجه بلطف ثم مرري عليه قطنة مبللة بماء الورد.
  • خلطة الكركم والعسل: تحتاجين لخلط ملعقة كبيرة من مسحوق الكركم مع ملعقة من العسل الطبيعي، ملعقة من الزبادي وملعقة من هلام الألوفيرا ليتشكل لديك مزيج ناعم طبقيه ثم وزعيه على بشرة نظيفة لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي بالماء الفاتر. استخدمي هذا القناع ثلاث مرات في الأسبوع لتحصلي على النتيجة المطلوبة.
  • خلطة التفاح والشوفان: قومي بخلط ½ كوب من التفاح الطازج المهروس مع ½ كوب من مسحوق الشوفان، بياض بيضة واحدة وملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج. طبقي المزيج على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء البارد. استخدمي هذا القناع ثلاث مرات في الأسبوع وستلاحظين الفرق.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً