جنايات دبي: فتاة تنجو من محاولتي اختطاف في الشارع العام

جنايات دبي: فتاة تنجو من محاولتي اختطاف في الشارع العام

تمكنت فتاة من النجاة من محاولتين لاختطافها في شارع عام بدبي وذلك بعد مقاومتها المختطف الذي حاول ادخالها لسيارته. وجاء الكشف عن المحاولتين الفاشلتين، اليوم الإثنين، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات حيث رفعت النيابة العامة لائحة اتهام بحق الخاطف الذي ألقت الشرطة القبض عليه وتبين أنه يبلغ من العمر 30 عاماً وهو عاطل عن العمل،…

alt


تمكنت فتاة من النجاة من محاولتين لاختطافها في شارع عام بدبي وذلك بعد مقاومتها المختطف الذي حاول ادخالها لسيارته.

وجاء الكشف عن المحاولتين الفاشلتين، اليوم الإثنين، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات حيث رفعت النيابة العامة لائحة اتهام بحق الخاطف الذي ألقت الشرطة القبض عليه وتبين أنه يبلغ من العمر 30 عاماً وهو عاطل عن العمل، يحمل جنسية دولة عربية.

بعد منتصف الليل
وحول ما حدث، قالت الفتاة في إفادتها بتحقيقات النيابة العامة أنها “كانت في الشارع العام بعد منتصف الليل تنتظر أحد أصدقائها فتوقف المتهم بسيارته إلى جانبها وطلب منها الصعود، مدعياً أنه من رجال الشرطة فرفضت طلبه”.

وأضافت أن “المتهم نزل من السيارة وبدأ في سحبها نحوه ليدخلها عنوة فقاومته، وطلبت منه احضار دورية شرطة حقيقية إذا كان شرطياً، وبدأت تشير بيدها لأحد المارة لمساعدتها ما دفع المتهم إلى الهرب في سيارته”.

تبعها بسيارته
وبينت الفتاة أنها دخلت إلى زقاق فتبعها المتهم بسيارته فقررت وقتها تصوير لوحة أرقام السيارة وتقديم بلاغ للشرطة، لكن المتهم نزل منها ومنعها من تصوير اللوحة وأقدم على طَيها.

وأضافت أنها بدأت في الصراخ بالمكان لمنعه من خطفها فسمع أحد الأشخاص صوتها وسألها عن سبب الصراخ، فلاذ المتهم بالفرار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً