هاتف الألعاب القادم من Xiaomi يأتي بعنوان Black Shark Helo


عود الحزم

هاتف الألعاب القادم من Xiaomi يأتي بعنوان Black Shark Helo

نشرت تسريبات جديدة اليوم حول هاتف Xiaomi المخصص للألعاب، حيث تشير التوقعات إلى أنه سيعرف بهاتف Black Shark Helo. تكشف Xiaomi عن إصداراها الجديد من الهواتف المخصصة للألعاب قريباً، وفي أحدث التسريبات التي نشرت اليوم أشير إلى أن الإصدار القادم ينطلق إلى الأسواق بعنوان Black Shark Helo.

نشرت تسريبات جديدة اليوم حول هاتف Xiaomi المخصص للألعاب، حيث تشير التوقعات إلى أنه سيعرف بهاتف Black Shark Helo.

aligncenter size-full wp-image-216395

تكشف Xiaomi عن إصداراها الجديد من الهواتف المخصصة للألعاب قريباً، وفي أحدث التسريبات التي نشرت اليوم أشير إلى أن الإصدار القادم ينطلق إلى الأسواق بعنوان Black Shark Helo.

التسريبات لم تأتي على سبب إختيار Xiaomi لهذا الإسم لإصدارها القادم من الهواتف المخصصة للألعاب، إلا أن التوقعات تشير إلى أن هذا الإصدار لا يأتي بالكثير من التغييرات عن الإصدار الأول، وهو السبب لإختيار Helo للهاتف، كما تشير بعض التوقعات إلى أن عدم إطلاق الإصدار الأول إلى الأسواق العالمية هو السبب لتغيير الاسم.

هاتف Black Shark Helo يضم رقاقة معالج Snapdragon 845 مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، كما يأتي الهاتف بسعة تخزينية 128 جيجا بايت.

أيضاً يضم الهاتف شاشة بحجم 6 إنش مع أبعاد 18:9 للشاشة، وبطارية بقدرة 4000 mAh، كما يعمل بنظام تشغيل Android 8.1 Oreo.

وعلى غرار هاتف Razer Phone الأخير يأتي هاتف Black Shark Helo بتصميم يضم شعار مضيء في الجهة الخلفية للهاتف، مع شرائط مضيئة أيضاً عند تلقي الإشعارات.

من المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن هاتف Black Shark Helo غداً 23 من أكتوبر، لذا نترقب مؤتمر Xiaomi لنتعرف بشكل أوضح على الإصدار الجديد من الهواتف المخصصة للألعاب.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً