“الأذان” يتحول لورقة إنتخابية في إسرائيل


عود الحزم

“الأذان” يتحول لورقة إنتخابية في إسرائيل

أفاد تلفزيون الاحتلال الإسرائيلي في تقرير له، أن “الأذان” بات ورقة انتخابية واضحة في إسرائيل، حيث ستجرى خلال الايام المقبلة الانتخابات البلدية المتعلقة بانتخاب رؤساء البلديات في إسرائيل، وفي هذا الإطار يتم الترويج للبرامج الانتخابية للمرشحين. وتحت شعار “إسكات المؤذن في يافا!…الليكود وحده يقدر!” أطلق حزب الليكود شعاراته الانتخابية في مدينة يافا المجاورة لتل أبيب …

الكنيست الإسرائيلي (أرشيف)


أفاد تلفزيون الاحتلال الإسرائيلي في تقرير له، أن “الأذان” بات ورقة انتخابية واضحة في إسرائيل، حيث ستجرى خلال الايام المقبلة الانتخابات البلدية المتعلقة بانتخاب رؤساء البلديات في إسرائيل، وفي هذا الإطار يتم الترويج للبرامج الانتخابية للمرشحين.

وتحت شعار “إسكات المؤذن في يافا!…الليكود وحده يقدر!” أطلق حزب الليكود شعاراته الانتخابية في مدينة يافا المجاورة لتل أبيب في الداخل الإسرائيلي.

وأوضح بوستر خاص نشره نشطاء ليكوديون اليوم الإثنين أن حزب الليكود الحاكم يستطيع وحده التعامل مع “أزمة الأذان”، بحسب البوستر.

وقالت مصادر مسؤولة في حزب الليكود الحاكم إن “الكثير من اليهود يشكون وبشدة من ارتفاع صوت الأذان، وهو ما طرحه كورقة انتخابية، حيث يسع المرشحين اليمينيين في إسرائيل إلى اللعب بورقة الآذان والسعي إلى إسكاته تحدياً لمشاعر العرب والمسلمين في الداخل المحتل”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً