آخر الأخبار العاجلة

طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً المصري خالد محمود مدرباً لكرة صالات مليحة قاتل نيرة أشرف: كان لازم أخلص عليها ومخليهاش على وش الدنيا أب مصري يستغيث: قصة نيرة أشرف تتكرر معنا والأمن يكشف الحقيقة وفد نادي دبي للصحافة يختتم زيارة عمل إلى القاهرة بلدية العين تزود عدداً من المماشي بالرذاذ الضبابي «جراند شيروكي إل 2022» الجديدة كلياً.. علامة فارقة في تاريخ «جيب» «لامبورغيني» حققت نتائج قياسية رغم التحديات العالمية زميل طالبة المنصورة يروي تفاصيل جديدة: أيوا أنا الولد اللي كنت واقف بتفرج ! مدني الشارقة يسيطر على حريق بمصنع ورشة سيارات بالصناعية 4

image

استقبل الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، الأمين العام للصندوق العربي لمواجهة الكوارث والأزمات، بمناسبة توليه الرئاسة الفخرية لجمعية الإمارات للإدارة العامة، الدكتور المهندس حامد محمد النيادي، رئيس مجلس إدارة الجمعية ووفد المجلس المرافق.

وأكد الرئيس الفخري، في اللقاء، أهمية الجهود الوطنية التي تقوم بها الجمعية، ودورها الريادي البارز، وإسهامها في النهوض بأداء الإدارة العامة، وخدمة المجتمع المحلي، ودعم مؤسسات المجتمع المدني.

وعبّر الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، عن فخره واعتزازه بالرئاسة الفخرية للجمعية، وتمكينها وترسيخها للفكر والممارسات الإدارية الريادية المبتكرة، وكل ما يليق بالارتقاء بالوطن.

من ناحيته، أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للإدارة العامة، عن شكره وامتنانه للشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان على قبوله الرئاسة الفخرية للجمعية، ما سيكون له أكبر الأثر في دعم مبادراتها ومشاريعها التي تُعنى بخدمة المجتمع.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-03-1.4449238

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single