سلطان بن سحيم يعلق على غرق شوارع قطر بمياه الأمطار


عود الحزم

سلطان بن سحيم يعلق على غرق شوارع قطر بمياه الأمطار

قال المعارض القطري، الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني، موجهاً كلامه إلى نظام الحمدين، إنه “بدلاً من العمل على إشعال الفتن وزرع البغضاء بين الأشقاء، اهتموا ببلادنا، وذلك على خلفية انهيار البنية التحتية في قطر أمس الأحد بسبب الأمطار”. وعلق بن سحيم عبر تويتر على غرق شوارع الدوحة بمياه الأمطار، قائلاً: “بدلاً من استماتتكم في إشعال الفتنة، وزرع…

الشيخ سلطان بن سحيم (أرشيف)


قال المعارض القطري، الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني، موجهاً كلامه إلى نظام الحمدين، إنه “بدلاً من العمل على إشعال الفتن وزرع البغضاء بين الأشقاء، اهتموا ببلادنا، وذلك على خلفية انهيار البنية التحتية في قطر أمس الأحد بسبب الأمطار”.

وعلق بن سحيم عبر تويتر على غرق شوارع الدوحة بمياه الأمطار، قائلاً: “بدلاً من استماتتكم في إشعال الفتنة، وزرع البغضاء بين الأشقاء، اهتموا ببلادنا والفساد الذي يستشري بقطر.. رحم الله من توفي وعوض على من أصيب أو تضرر أمطار الدوحة، الدوحة تغرق”.

وشهدت دولة قطر أمس سقوط أمطار كثيفة أدت إلى غرق الطرقات والميادين العامة، فاضحة البنية التحتية الضعيفة في الدوحة، بينما عبر قطريون عن استيائهم، متسائلين عن أموال بلادهم، ومشيرين إلى أنها أنفقت على تمويل الإرهاب، الأمر الذي جعل هاشتاق “الدوحة تغرق” يتصدر قائمة الأكثر تداولاً عالمياً.

وامتد تأثير سقوط الأمطار الكثيفة إلى ملاعب كرة القدم التي شيدتها قطر لإقامة مباريات كأس العالم فيها، حيث شن العديد من أبناء الشعب القطري، هجوماً عنيفاً على أمير قطر تميم بن حمد، وقدموا تساؤولات مشروعة لأمير بلادهم عن كيفية تنظيم كأس العالم في ظل ذلك الفساد.

ويذكر أنه بعد يوم واحد من سقوط الأمطار، اضطربت حركة المرور في الشوارع، وتعطلت حركة النقل الجوي، فيما تسربت المياه إلى المنازل وأغلقت المحال والجامعات أبوابها.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً