تكريم فرق البحث عن جثة غريق وادي القور

تكريم فرق البحث عن جثة غريق وادي القور

كرم اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، في مقر القيادة العامة لشرطة دبي، فرق البحث والإنقاذ في أربعة قيادات شرطية وهي أبوظبي والشارقة ورأس الخيمة ودبي، وذلك لجهودهم المخلصة في حادث فقدان شخص في وادي القور في إمارة رأس الخيمة. وثمن المري الجهود التي بذلتها فرق البحث والإنقاذ المشاركة في العثور على جثة غريق وادي القور …

emaratyah

كرم اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، في مقر القيادة العامة لشرطة دبي، فرق البحث والإنقاذ في أربعة قيادات شرطية وهي أبوظبي والشارقة ورأس الخيمة ودبي، وذلك لجهودهم المخلصة في حادث فقدان شخص في وادي القور في إمارة رأس الخيمة.
وثمن المري الجهود التي بذلتها فرق البحث والإنقاذ المشاركة في العثور على جثة غريق وادي القور بعد أن ظل مفقوداً لخمسة أيام متتالية، تواصلت خلالها عمليات البحث ومحاولات الإنقاذ، منذ أن فقد أثره، بعد أن جرف الوادي المتدفق في أعقاب الأمطار الغزيرة التي استقبلتها المنطقة المركبة الثقيلة التي كان يقودها الضحية، وهي عبارة عن صهريج «خلاط أسمنت».
وقال إن هذا التكريم يأتي باسم جميع القيادات الشرطية في الدولة تقديراً لما بذلته الفرق من تفان في العمل المتواصل لمدة خمسة أيام حتى تم العثور على جثة الغريق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً