منتجع باب الشمس الصحراوي يطلق تجربة “برانش الحديقة” الاستثنائية الجديدة


عود الحزم

منتجع باب الشمس الصحراوي يطلق تجربة “برانش الحديقة” الاستثنائية الجديدة

يُطلق منتجع باب الشمس الصحراوي تجربة “برانش الحديقة” الاستثنائية للعائلات والأصدقاء يوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 تزامناً مع بداية العد التنازلي لطقس مثالي في دبي. وسوف يقام البرانش يوم الجمعة من كل أسبوع من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً بسعر 365 درهم، وذلك في مطعم وحديقة “الفرسان” لتذوق مطابخ العالم و الاستمتاع بأنغام الموسيقى الحية اضافةً إلى عروض ترفيهية خاصة بالصغار في حديقة …

ff-og-image-inserted

يُطلق منتجع باب الشمس الصحراوي تجربة “برانش الحديقة” الاستثنائية للعائلات والأصدقاء يوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 تزامناً مع بداية العد التنازلي لطقس مثالي في دبي.

وسوف يقام البرانش يوم الجمعة من كل أسبوع من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً بسعر 365 درهم، وذلك في مطعم وحديقة “الفرسان” لتذوق مطابخ العالم و الاستمتاع بأنغام الموسيقى الحية اضافةً إلى عروض ترفيهية خاصة بالصغار في حديقة المنتجع ذات الإطلالة الخلَّابة لصحراء دبي.

ويقدَم “برانش الحديقة” لكل الذواقة في الإمارات العربية المتحدة، فرصة لاستكشاف أشهى المأكولات العالمية المختلفة من خلال البوفيه الفاخر داخل مطعم الفرسان أو في الحديقة المجاورة للمطعم.

ويتضمن البرانش أطباقا من مطابخ الشرق الأوسط و آسيا الى جانب الهند و أوروبا، بالإضافه إلى العديد من أركان الطهي الحي حيث يتفاعل الطهاة مع الضيوف، أما مُحبي الحلويات فسوف يحظون بتجربة فريدة من تشكيلة الانواع المختارة إلى جانب أركان الشكولاتة، الحلوى والمعجنات التي ستُرضي جميع الأذواق.

وضيوف البرانش الصغار المصاحبين لذويهم سيستمتعون بمجموعة هائلة من الأنشطة الترفيهية المحببة لهم و التي تشمل حديقة الحيوانات المصغرة، فقرة المهرج والساحر، الرسم على الوجوه، القلعة النطاطة، ألعاب الحديقة وتحديات الجولف المصغرة الى جانب ركوب الجمل والمهر اللذان ينتظران الأطفال إبتداءً من الساعة 01:30 ظهراً.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً