اليمن: نائب وزيرالتربية والتعليم في حكومة الميليشيا ينشق ويصل إلى الرياض


عود الحزم

اليمن: نائب وزيرالتربية والتعليم في حكومة الميليشيا ينشق ويصل إلى الرياض

أعلن نائب وزير التربية والتعليم، في حكومة ميليشيا الحوثي، عبدالله الحامدي، اليوم الأحد، انشقاقه عن ميليشيات الحوثي في لقاء تلفزيوني مع قناة العربية الحدث. وبحسب ما ذكر “2 ديسمبر”، تمكن الحامدي من مغادرة مناطق سيطرة الميليشيا والوصول إلى الرياض في الأيام القليلة الماضية بفضل عملية استخباراتية منسقة.وقال الحامدي إنه تمكن من الفرار من صنعاء بفضل “رجال أعمال وتخطيط …

نائب وزير التربية والتعليم المنشق عن ميليشيا الحوثي عبدالله الحامدي (أرشيف)


أعلن نائب وزير التربية والتعليم، في حكومة ميليشيا الحوثي، عبدالله الحامدي، اليوم الأحد، انشقاقه عن ميليشيات الحوثي في لقاء تلفزيوني مع قناة العربية الحدث.

وبحسب ما ذكر “2 ديسمبر”، تمكن الحامدي من مغادرة مناطق سيطرة الميليشيا والوصول إلى الرياض في الأيام القليلة الماضية بفضل عملية استخباراتية منسقة.

وقال الحامدي إنه تمكن من الفرار من صنعاء بفضل “رجال أعمال وتخطيط مسبق مع الشرعية، لتأمين خروجه إلى المناطق المحررة”، مشيراً إلى إسهام التحالف في هذا الجانب.

وحمل الحامدي ميليشيا الحوثي الإرهابية، المسؤولية عن تدمير النسيج الاجتماعي اليمني، مؤكداً أن “فظائع الحوثيين لم يعد يمكن السكوت عليها”.

وكان المتحدث باسم القوات الحكومية قد أعلن، يوم الجمعة الماضي، عن إخراج قرابة 30 شخصية اعتبارية من العاصمة صنعاء، إلى المناطق المحررة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية الأخرى.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً