تطبيق تويتر يُغيّر واجهة إعادة التغريد ويضيف رموز للقائمة “تجريبي”

تطبيق تويتر يُغيّر واجهة إعادة التغريد ويضيف رموز للقائمة “تجريبي”

يشتهر تطبيق تويتر باختبار المزايا القادمة بصمت، كذلك اختبارها على مجتمع صغير من المستخدمين، ومؤخرًا تم رصد تغيّر يتعلق بالشاشة المنبثقة العائمة التي تظهر عند الضغط على رمز السهم في التغريدة نفسها، والتي بدورها تتضمن رابط نسخ التغريدة وخيار الكتم والإبلاغ على التغريدة والحظر ,,إلخ. فيما يخص التغيّرات، فكما هو ملاحظ…

تطبيق تويتر يُغيّر واجهة إعادة التغريد ويضيف رموز للقائمة

يشتهر تطبيق تويتر باختبار المزايا القادمة بصمت، كذلك اختبارها على مجتمع صغير من المستخدمين، ومؤخرًا تم رصد تغيّر يتعلق بالشاشة المنبثقة العائمة التي تظهر عند الضغط على رمز السهم في التغريدة نفسها، والتي بدورها تتضمن رابط نسخ التغريدة وخيار الكتم والإبلاغ على التغريدة والحظر ,,إلخ.

فيما يخص التغيّرات، فكما هو ملاحظ في الصورة أدناه، تم تغيير الخط وجعله أكثر بياضًا وأكبر حجمًا، مع حذف خيار “إضافة التغريدة إلى اللحظات”، كذلك تم إضافة رموز بجانب كل خيار، كما وتم جعل الشاشة التي تتضمن خيار إعادة التغريد والخيار الآخر إعادة التغريد والتعليق أسفل الشاشة بدلًا من المنتصف.

alt

alt

أخيرًا هذه التغيّرات حتى لو ظهرت في نسخة اختبار، لا يعني ذلك حتمية قدومها إلى الإصدار الرئيسي، فربما نراها بعد أسابيع من الآن أو لا نراها أبدًا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً