احتفاء بموسم الخريف.. أكسسوارات منزلية جديدة في Robinsons


عود الحزم

احتفاء بموسم الخريف.. أكسسوارات منزلية جديدة في Robinsons

أطلق متجر روبنسونس Robinsons تشكيلة جديدة وحصرية لعلامة ’جون لويس‘ تحمل اسم ’كوليكتورز هاوس‘ في ’دبي فستيفال سيتي مول‘. وتتيح التشكيلة الجديدة خيارات مثالية لتجديد الإطلالة الموسمية لمنازل العملاء خلال موسم الخريف والارتقاء بها إلى أعلى مستويات الأناقة البصرية. تضم تشكيلة ’كوليكتورز هاوس‘ مجموعة مذهلة من المنتجات المنزلية، والتي تضفي لمسة من الأناقة إلى فضاء المعيشة، احتفاءً …

أطلق متجر روبنسونس Robinsons تشكيلة جديدة وحصرية لعلامة ’جون لويس‘ تحمل اسم ’كوليكتورز هاوس‘ في ’دبي فستيفال سيتي مول‘. وتتيح التشكيلة الجديدة خيارات مثالية لتجديد الإطلالة الموسمية لمنازل العملاء خلال موسم الخريف والارتقاء بها إلى أعلى مستويات الأناقة البصرية.

تضم تشكيلة ’كوليكتورز هاوس‘ مجموعة مذهلة من المنتجات المنزلية، والتي تضفي لمسة من الأناقة إلى فضاء المعيشة، احتفاءً بالفخامة العصرية. وتستند تصاميم التشكيلة إلى أرشيف ’جون لويس‘ الغني، حيث جاءت مستوحاة من الأشخاص ذوي البصمة المتفردة، مع التركيز على تقديم النقشات الكلاسيكية برؤية جديدة، حيث تتوزع على مختلف أنواع الأقمشة وقطع الديكور والأكسسوارات المنزلية.

وتتيح تشكيلة هذا الموسم للعملاء الاختيار بين مجموعة مذهلة من بياضات الأسرة الناعمة عالية الجودة، واللحافات الدافئة والوسادات ذات التصاميم الجريئة التي تساعد على التمتع بنوم هانئ خلال الليل.

كما تتيح تشكيلة ’كوليكتورز هاوس‘ لعشاق الديكورات العصرية فرصة إبهار ضيوفهم بقطع الإكسسوار الفاخرة، بما فيها الأواني متقنة الصنع، وقطع الحمام الراقية والعصرية، وكؤوس ’جولد بيز مارتيني‘ ذات التصاميم المرهفة، والتي تُعد مثاليةً لاستقبال الضيوف في المنزل.

وتسهم تشكيلة ’كوليكتورز هاوس‘ من ’جون لويس‘ في إحداث نقلة نوعية في إطلالة منازل العملاء هذا الخريف وإضفاء لمسة من الألق إلى فضاء المعيشة الداخلية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً