إنفوغراف24| انطلاق منتدى الأمم المتحدة للبيانات 2018 في دبي غداً


عود الحزم

إنفوغراف24| انطلاق منتدى الأمم المتحدة للبيانات 2018 في دبي غداً

تنطلق غداً الإثنين فعاليات الدورة الثانية من منتدى الأمم المتحدة العالمي للبيانات 2018 الذي يقام على مدى ثلاثة أيام في “مدينة جميرا بدبي” بمشاركة نخبة من القادة وصناع القرار وأكثر من 2500 خبير ومختص في مجال البيانات من أكثر 120 بلدا حول العالم. ويشارك في تنظيم المنتدى عدد من الشركاء من بينهم حكومات إلى جانب البنك الدولي ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسف…

إنفوغراف 24


تنطلق غداً الإثنين فعاليات الدورة الثانية من منتدى الأمم المتحدة العالمي للبيانات 2018 الذي يقام على مدى ثلاثة أيام في “مدينة جميرا بدبي” بمشاركة نخبة من القادة وصناع القرار وأكثر من 2500 خبير ومختص في مجال البيانات من أكثر 120 بلدا حول العالم.

ويشارك في تنظيم المنتدى عدد من الشركاء من بينهم حكومات إلى جانب البنك الدولي ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسف ” ومجموعة باريس 21 “منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ” واللجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا ” اسكوا ” ومنظمة الأمم المتحدة والعديد من منظمات وهيئات المجتمع المدني.

استضافة المنتدى
واختارت الأمم المتحدة دولة الإمارات لاستضافة المنتدى العالمي للبيانات لعام 2018 بعد منافسة مع دول متقدمة تقدمت لاستضافة الدورة الثانية من المنتدى منها سويسرا وفنلندا والمكسيك ودول آخرى.

وتناقش الدورة الثانية من خلال 80 جلسة رئيسية تفاعلية نقاشية يشارك فيها أكثر من 400 متحدث عالمي سبل تسخير ثورة المعلومات لأغراض التنمية المستدامة وتحسين استخدام البيانات والإحصاءات لتحقيق التغيير نحو مستقبل أفضل للمجتمعات الإنسانية بما ينسجم مع أهداف التنمية المستدامة 2030 وتتخللها عروض حول البيانات المرئية التفاعلية وحلقات نقاش تقليدية تتيح للمشاركين الفرصة للتفاعل وتبادل الأفكار والآراء وتعزيز القدرات على تسخير البيانات لتنفيذ خطة التنمية المستدامة لعام 2030.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً