محمد بن راشد يعلن عن سياسة وطنية جديدة لكبار السن وتسميتهم بـ “كبار المواطنين”

محمد بن راشد يعلن عن سياسة وطنية جديدة لكبار السن وتسميتهم بـ “كبار المواطنين”

ترأس نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الأحد اجتماعاً لمجلس الوزراء، تم خلاله إقرار سياسة وطنية جديدة لكبار السن، وإعادة التسمية لتكون “كبار المواطنين” بدلاً من كبار السن. ووصف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الأحد، كبار السن بأنهم “هم كبار في الخبرة…

alt


ترأس نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الأحد اجتماعاً لمجلس الوزراء، تم خلاله إقرار سياسة وطنية جديدة لكبار السن، وإعادة التسمية لتكون “كبار المواطنين” بدلاً من كبار السن.

ووصف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الأحد، كبار السن بأنهم “هم كبار في الخبرة .. وكبار في الخدمة لهذا الوطن.. وكبار في النفوس .. وكبار في العيون والقلوب”.

وأكد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن السياسة الوطنية لكبار المواطنين ستضم تأميناً صحياً خاصاً بهم، ومراكز لتزويدهم بمهارات عصرية، ومناشط رياضية، وبرامج خصومات خاصة بهم، والاستفادة من المتقاعدين في سوق العمل، بالإضافة إلى تصميم بيوت تناسب احتياجاتهم، وبرامج لحمايتهم من الإساءة والعنف، مشدداً على أنه “سيبقى الكبار كباراً في النفوس والحياة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً