إعلامية بحرينية : هناك من يرغب بإجراء صفقات على حساب الأزمة في السعودية

إعلامية بحرينية : هناك من يرغب بإجراء صفقات على حساب الأزمة في السعودية

رأت الإعلامية البحرينية سوسن الشاعر، أنه منذ بداية أحداث قضية الصحافي السعودي جمال خاشقجي، وهناك إعلام مغرض عمل على تحويل القضية إلى بوابة لاستهداف المملكة العربية السعودية ودورها المحوري في المنطقة. وأشارت سوسن الشاعر في تصريح خاص ، إلى أنه وبعد إصدار المملكة العربية السعودية بياناً يفيد بحقيقة ما حصل داخل قنصليتها في مدينة إسطنبول التركية، استمر الإعلام …

alt


رأت الإعلامية البحرينية سوسن الشاعر، أنه منذ بداية أحداث قضية الصحافي السعودي جمال خاشقجي، وهناك إعلام مغرض عمل على تحويل القضية إلى بوابة لاستهداف المملكة العربية السعودية ودورها المحوري في المنطقة.

وأشارت سوسن الشاعر في تصريح خاص ، إلى أنه وبعد إصدار المملكة العربية السعودية بياناً يفيد بحقيقة ما حصل داخل قنصليتها في مدينة إسطنبول التركية، استمر الإعلام وبعض الجهات والدول التي تسعى لتشويه صورة السعودية بنشر الشائعات ومهاجمة الممكلة ودورها وذلك بهدف خدمة مشاريع هادمة لمنطقتنا العربية.

ابتزاز إعلامي
ولفتت إلى أن العملية التحريضية على المملكة التي تنفذها بعض وسائل الإعلام والدول هي عملية ابتزاز واضحة جداً يراد منها خدمة أجندة سياسية، وقد تكون هناك رغبة لإجراء صفقات على حساب الأزمة في السعودية والاستفادة.

وتعتقد الشاعر أن الرد على كل هذه المحاولات والحملات المغرضة هو منح الثقة للقضاء السعودي عبر الاكتفاء بما يدلي به عن القضية والتأكيد علة أن القضية تسير في مجراها الصحيح ولا تحتاج تداول المعلومات غير الموثقة والقائمة على الاعتقاد وأحياناً خيال بعض المتربصين بالمملكة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً