أبل تكشف عن iPad Pro وPencil 2 في هذا الموعد


عود الحزم

أبل تكشف عن iPad Pro وPencil 2 في هذا الموعد

تستعد أبل للكشف iPad Pro وPencil 2 نهاية أكتوبر الجاري، في حدث جديد لها، في بروكلين بنيويورك. ورغم أن الشركة لم تعلن التفاصيل عن الأجهزة القادمة، إلا أن المعنيين بالشأن التكنولوجي يوضحون أنها تتمثل فيما يلي:

تستعد أبل للكشف iPad Pro وPencil 2 نهاية أكتوبر الجاري، في حدث جديد لها، في بروكلين بنيويورك.

ورغم أن الشركة لم تعلن التفاصيل عن الأجهزة القادمة، إلا أن المعنيين بالشأن التكنولوجي يوضحون أنها تتمثل فيما يلي:

Apple Pencil 2

ظهرت العديد من الإعلانات التشويقية الدعائية لقلم أبل القادم والتي تصور شعار آبل عليه، ويعتقد أن قلم أبل Apple Pencil 2 سيحصل على تحديث كبير لمساعدة المستخدمين على تحكم أسهل بالقلم ودقة أكبر في الاستخدام.

ويتوقع مشاهدة مساحات نابضة بالحياة من الألوان، ومرشحات الفرشاة، مع وصول Adobe Photoshop على أجهزة الـ iPad، مع محرر رسومات posterchild القادم إلى نظام iOS ومجموعة iPad Pro على وجه الخصوص، والتي ستدعو بالتأكيد إلى قلم رقمي أكثر قدرة على التحكم.

Apple iPad Pro

هو جهاز الآي باد برو القادم بعد طرح الجهاز الأخير iPad Pro والذي أطلق في يونيو 2017، حيث تم طرح جهاز iPad Pro بحجم 10.5 بوصات، ويتوقع العديد من المستجدات منها تصميم جديدًا بحواف أقل من قبل، مع زر قائمة دائري، كما أن معلومات تفيد بأن جهاز Face ID سيكون واحدًا من مزايا الجهاز.

ويتوقع إضافة تصميم جديد ليكون أكثر رقة وجاذبية للمستخدمين، والذي سيعمل بنظام تشغيل iOS 12 الذي يحاول تعليم المستخدمين إعادة تعلم أنماط استخدامهم والتطور المعتمد.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً