غزة: مسلحون يهاجمون مقراً أمنياً لحماس

غزة: مسلحون يهاجمون مقراً أمنياً لحماس

هاجم مسلحون، اليوم الأحد، أحد المقار الأمنية لحركة حماس غرب مدينة غزة، حيث دارت اشتباكات بينهم وبين عناصر أمن حماس، انتهت باعتقال المهاجمين. وقالت مصادر فلسطينية، إن عدداً من المسلحين فتحوا النار صوب مقر هيئة القضاء العسكري التابعة لحركة حماس، في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، قبل أن يرد عناصر من أمن حماس على النار واعتقال المهاجمين….

alt


هاجم مسلحون، اليوم الأحد، أحد المقار الأمنية لحركة حماس غرب مدينة غزة، حيث دارت اشتباكات بينهم وبين عناصر أمن حماس، انتهت باعتقال المهاجمين.

وقالت مصادر فلسطينية، إن عدداً من المسلحين فتحوا النار صوب مقر هيئة القضاء العسكري التابعة لحركة حماس، في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، قبل أن يرد عناصر من أمن حماس على النار واعتقال المهاجمين.

ولم تشر المصادر لدوافع المهاجمين للقيام بهذه العملية، لكن وزارة الداخلية التابعة لحماس بغزة، قالت إن خلفية الحادثة “جنائية”، دون أن تبدي مزيداً من التفاصيل.

وقال الناطق باسم الوزارة، إياد البزم، إن “قوة الحراسة في مبنى هيئة القضاء العسكري غرب مدينة غزة، رصدت حركة غير طبيعية لأشخاص مجهولين في محيط المقر، وقد تعاملت القوة معهم وأطلقت النار للسيطرة عليهم، حيث تم ضبطهم، وتشير التحقيقات الأولية مع الموقوفين أن خلفية الحادث جنائية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً