بالفيديو: هكذا فاجأ كاني ويست زوجته كيم كارداشيان احتفالاً بعيد ميلادها

بالفيديو: هكذا فاجأ كاني ويست زوجته كيم كارداشيان احتفالاً بعيد ميلادها

قرر مغني الراب كاني ويست أن يفاجئ زوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بمعايدة خاصة، احتفالاً بعيد ميلادها الثامن والثلاثين، وذلك بهدية استثنائية من باقات الورود مع الموسيقى. ونشر كاني ويست مقطع فيديو له أثناء عزفه على البيانو وسط الورود عبر حسابه على تويتر معلقاً: “كيم أنت رائعة، سأظل أفعل الأشياء التي تظهر مدى جمالك الداخلي …


قرر مغني الراب كاني ويست أن يفاجئ زوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بمعايدة خاصة، احتفالاً بعيد ميلادها الثامن والثلاثين، وذلك بهدية استثنائية من باقات الورود مع الموسيقى.

ونشر كاني ويست مقطع فيديو له أثناء عزفه على البيانو وسط الورود عبر حسابه على تويتر معلقاً: “كيم أنت رائعة، سأظل أفعل الأشياء التي تظهر مدى جمالك الداخلي والخارجي، وللتعبير عن مدى حبي لك ولعائلتنا”.

كما شاركت كيم كاردشيان متابعيها عبر صفحتها على إنستغرام مقطع فيديو لمفاجئة زوجها كاني ويست قائلة: “هذا ما استيقظت عليه، كاني الأكثر إبداعاً عندما يتعلق الأمر بإرسال زهور لي في عيد ميلادي”.

وتعتبر تلك المرة الثانية التي يفاجئ بها كاني ويست زوجته بالورود والموسيقى كما فعل في عيد الأم عام 2016، حيث تفاجأت بوجود أوركسترا موسيقية ضخمة في غرفة المعيشة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً